إريكسون: حلول أكثر أماناً لمستخدمي الهواتف المحمولة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-09-2014 الساعة 10:53
واشنطن - الخليج أونلاين


أعلنت إريكسون (ناسداك-إيريك) عن اتفاقيتها مع شركة ساب أس أي (NYSE: SAP) من أجل توفير شبكة آمنة لحلول عبر الشبكة العنكبوتية، مما يتيح للمستخدمين الوصول الآمن للتطبيقات الخاصة بأعمالهم ومحتويات هواتفهم المحمولة.

وتقدم اتفاقية إريكسون وساب الحل الآمن الذي يلبي حاجات مؤسسات اليوم للحماية وسط التوجه والإقبال المتزايدين نحو المحمول، فضلاً عن تقديمها الفرصة أمام مشغلي الهاتف المحمول لتعزيز خدماتهم المباشرة للمستهلكين، وتحقيق أرباح إضافية من قاعدة عملائهم من المؤسسات الحالية.

ومع تنامي عدد المؤسسات الخاصة بإدارة قطاع الاتصالات (EMM)، الذي من المتوقع أن تصل أرباحه إلى ملياري دولار بحلول عام 2016، وفقاً لما ذكرته مجموعة راديكاتي للأبحاث، فإن هذا التعاون سيساعد الشركات في جميع القطاعات في تحسين إدارتها بشكل آمن ينعكس تأثيره على ممارستها وإنتاجية موظفيها.

وستوفر إريكسون لشركة ساب (SAP® Mobile Secure) مجموعة من الحلول على شبكة الإنترنت بحيث تتكامل مع مجموعة كبيرة من الخدمات المدارة في قطاع تقنيات المعلومات، قد تصل إلى التعاون مع أكثر من 400 مشغل لشبكات خدمات المحمول لتحقيق هذا التكامل.

ويجمع هذا العرض قوة خدمة (SAP Mobile Secure) وبساطتها، مع الاستقرار والمرونة في الخدمات المدارة في قطاع تقنيات المعلومات التي تقدمها شركة إريكسون، والإمكانيات المتوفرة لإيصال هذه الخدمات.

وتعتمد إريكسون في ذلك على خبرتها العالمية، وإدارتها لشبكات تخدم نحو 600 مليون مشترك، بالإضافة الى توفير الخدمات المدارة لشبكات تخدم نحو مليار مشترك.

وبهذا العرض ستوفر القدرة لأي مؤسسة، مهما كان حجمها، خلال دقائق، لتعزيز استراتيجيتها الشاملة للاتصالات من خلال حلول (EMM) التي ستساعد في تسويق ونشر واستحداث تطبيقات لجميع المعنيين بهذه الخدمة على كل من الصعيدين اللذين يشملان الأجهزة المدارة وغير المدارة على حدٍ سواء.

كما سيستفيد من هذه التطبيقات كل من الموظفين وشركاء الأعمال والمستهلكين، بحيث تستطيع مجتمعةً كل من الإدارة المتكاملة لأجهزة المحمول (MDM)، وإدارة تطبيقات المحمول (MAM)، وأمن التطبيقات في حماية البيانات وتقديم تحليلات قيّمة، تتيح المجال باستمرار أمام المؤسسة لتحسين استراتيجيتها الخاصة بالاتصالات.

مكة المكرمة