إطلاق تحديث هام لتطبيق خرائط جوجل.. ماذا أضاف؟

تبويب "Driving" سيعرض عدد الدقائق المستغرقة للوصول إلى المكان المطلوب

تبويب "Driving" سيعرض عدد الدقائق المستغرقة للوصول إلى المكان المطلوب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-02-2017 الساعة 21:34
سيف الوليد - الخليج أونلاين


أطلقت شركة جوجل الأمريكية، الثلاثاء، تحديثاً هاماً لتطبيق الخرائط الخاص بها "Google Maps"، خصت به منصة الأندرويد فقط، في حين أعلنت "جوجل" أن التحديث الجديد سيسهم بشكلٍ فاعل في وصول أسرع وأدق للأماكن.

وأوضحت "جوجل" أن التحديث الأخير لتطبيق الخرائط سيوفر وصولاً أسرع للأماكن، بغض النظر عن وضع المستخدم، سواءً كان يسير على الأقدام أو يقود سيارة أو يركب حافلة النقل العام.

وبحسب "جوجل"، سيحصل المستخدم على الكثير من المعلومات المفيدة من خلال التبويبات الثلاثة أسفل الشاشة، وهي: "Places" و"Driving" و"Transit"، والتي ستضم مجموعة من المعلومات التى يحتاجها المستخدم عن الأماكن التى يمر بها.

اقرأ أيضاً :

"فرانكو عربي" وصفة للنيل من "الضاد" على منصات التواصل

وبيّن موقع "Tech News World" التقني، فائدة كل تبويب في التحديث الجديد؛ حيث سيقوم تبويب "Places" بمساعدة المستخدم في استكشاف مختلف الأماكن التى يمر بها، والحصول على معلومات عن الأماكن القريبة التى تطابق عمليات البحث التي يقوم بها المستخدم من خلال التطبيق.

أما تبويب "Driving"، فسيعرض عدد الدقائق المستغرقة للوصول إلى المكان المطلوب، وعرض معلومات مباشرة عن الحالة المرورية. بينما سيعرض تبويب "Transit" للمستخدم خط سير وسائل النقل العامة، وعدد مرات وقوفها، والوقت المستغرق للوصول.

مكة المكرمة