إليك ما ستحصل عليه من تطبيق "TV" الجديد من "آبل"

سيتوفر تطبيق "TV" اعتباراً من ديسمبر المقبل

سيتوفر تطبيق "TV" اعتباراً من ديسمبر المقبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 30-10-2016 الساعة 22:10
لندن - الخليج أونلاين


يقدم تطبيق "TV" الذي أعلنت عنه "آبل" تجربة موحدة لاستكشاف البرامج التلفزيونية والأفلام، والوصول إليها من تطبيقات متعددة على أجهزة "آبل تي في" وآيفون وآيباد.

وتسعى "آبل" لجعل تطبيق "TV" مركزاً للوصول إلى البرامج التلفزيونية والأفلام، إضافة إلى استكشاف محتوى جديد للمشاهدة.

وتشمل الميزات الرئيسة في تطبيق "TV" كلاً من "Watch Now" التي تجمع البرامج المتاحة والأفلام من متجر "iTunes" والتطبيقات الأخرى.

ويقدم تطبيق "TV" أيضاً ميزة "Up Next" التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالعروض والأفلام التي يشاهدونها حالياً، بما في ذلك المحتوى الذي يستأجرونه أو يشترونه من "iTunes"، إذ تُعرض بحسب ما يُرجح مشاهدته أولاً.

كما ستيح ميزة "Recommended" للمشاهدين استكشاف مجموعة كبيرة من البرامج والأفلام الرائجة، بما في ذلك مجموعات ينتقيها خبراء "آبل"، إضافة إلى فئات متخصصة مثل برامج الأطفال والخيال العلمي والكوميديا.

اقرأ أيضاً :

"بسيطة".. طريقة تبرع جديدة بضغطة "لايك" تتجاوز عقدة الوسيط

ويضم التطبيق أيضاً مكتبة "Library" التي تسمح للمشاهدين بالوصول إلى مجموعتهم الكاملة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي اشتروها أو استأجروها من "iTunes"، إضافة إلى المتجر "Store"، الذي يضم محتوى جديداً من خدمات الفيديو التي لم يقم المستخدمون بتنزيلها أو الاشتراك فيها بعد، إضافة إلى أحدث الإصدارات على "iTunes".

وسيتوفر تطبيق "TV" اعتباراً من ديسمبر/كانون الأول المقبل على "آبل تي في" وآيفون وآيباد، وهو يُزامن المحتوى باستمرار ليتمكن المستخدم من المشاهدة على جهاز، والمتابعة من حيث توقف على أي جهاز آبل آخر.

مكة المكرمة