بالتقسيط.. "فولفو" تعلن عن أحدث سياراتها الرياضية الذكية

ستمتلك السيارة نظاماً ذكياً لقيادة السيارة والتحكم بأهم الخدمات فيها
الرابط المختصرhttp://cli.re/6ZkzoG

سيارة "فولفو" XC40 2019

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 22-08-2018 الساعة 09:47
سيف الوليد - الخليج أونلاين (خاص)

في سعيها لزيادة رقعة مستخدميها، وتقديم أفضل الخدمات لهم، أعلن عملاق صناعة السيارات السويدي-الصيني "فولفو"، يوم الثلاثاء، عن حزمة من الإجراءات التطويرية في قسمي الصيانة والمبيعات، بجميع فروع الشركة حول العالم، والتي أسهمت في رفع أسهمها بالأسواق المالية العالمية، منذ الإعلان عنها.

ووفقاً لما نشرته "فولفو" على موقعها الرسمي، فإن المستخدمين الأوفياء للشركة، سيمكنهم الاستفادة من خدمات الصيانة مع خصم كبير، يصل بعضه إلى المجاني، في حين أن المستخدمين يمكنهم استبدال سياراتهم بأخرى حديثة، مقابل دفع فرق السعر فقط، والاستفادة من جميع خدمات الصيانة والضمان.

وبالتزامن مع إعلان "فولفو" عن سيارة "XC40" الرياضية الذكية، التي ستُطرح في الأسواق العالمية خلال الربع الأول من العام المقبل، أعلنت الشركة عن إمكانية الشراء المباشر للسيارة بدفعات شهرية، تصل إلى ثلاثة أعوام، وذلك من دون دفعة أولية، مع ضمانات بسيطة جداً.

سيارة "فولفو" XC40 2019

وسيستفيد مُشترو السيارة بالدفعات الشهرية، من خدمات الضمان والصيانة كافة، التي ستقدَّم لمُشتري الدفع الكامل، في حين لن يتم تحميل سعر الشراء بالأقساط أي أموال إضافية على السعر الأصلي للسيارة، والخدمات المرافقة لها.

ووفقاً لما نشرته مجموعة "تشجيانغ جيلي" الصينية المالك الرسمي لشركة "فولفو"، فإن السيارة سيبدأ سعرها من 33.000 دولار أمريكي، حيث إن المستخدم يمكنه أن يحصل عليها بمواصفات إضافية، بحسب رغبته، مقابل سعر إضافي.

سيارة "فولفو" XC40 2019

وستُطرح السيارة في الأسواق العالمية بثلاث نسخ، تعمل الأولى منها بالطاقة الكهربائية فقط، أما الثانية فستعمل بطاقة هجينة من الغاز والوقود العادي، في حين ستعمل النسخة الثالثة بطاقة هجينة من الكهرباء والوقود العادي، وذلك مع نموذجين من المحركات؛ الأول سيعمل بقوة 187 حصاناً، أما الثاني فسيعمل بقوة أكبر قدرُها 284 حصاناً.

سيارة "فولفو" XC40 2019

وستتميز السيارة بنظام ذكي للرحلات، وتنظيم الصوت ودرجة الحرارة داخل السيارة، في حين ستحتوي الكراسي على مقاعد طبية، تستشعر وزن الراكب، لتتوافق مع وزن الراكب وتوفر له الراحة الكاملة، وخاصة خلال الرحلات الطويلة.

سيارة "فولفو" XC40 2019

كما ستحتوي السيارة على جهاز أمان ذكي؛ لتفادي الحوادث المفاجئة، أو في حال فقد المستخدم السيطرة على السيارة لأي سبب عرضي، حيث إن المستخدم سيمكنه أن يضيف رقم أحد معارفه بنظام السيارة في حال تعرُّضه لأي حادث، أو تفعيل خيار الطوارئ، الذي سيطلق إشارة استغاثة، تلتقطها جميع أجهزة الإنقاذ في المكان الذي توجد فيه السيارة.

سيارة "فولفو" XC40 2019

إلى ذلك ستحتوي السيارة على نظام تحديد مواقع مستقل لتتبُّع حركة السيارة عن بُعد، مع نظام أمان ضد السرقة، كما أن المستخدم سيمكنه التحكم في السيارة من خلال تطبيق خاص، يتم تشغيله من خلال الأجهزة الذكية، يمكِّن السائق من تشغيل السيارة، وفتح الباب الخلفي، والتحكم في جودة الصوت، أو التشغيل المباشر للصوتيات والمواد المرئية في الشاشة الرئيسية للسيارة.

سيارة "فولفو" XC40 2019

وقال "جيم نيكولز" المتحدث باسم "فولفو"، لموقع مجموعة "تشجيانغ جيلي": "إننا فخورون بأن 92% من المشتركين على تواصل مستمر مع علامة (فولفو) التجارية"، في حين لفت "نيكولز" النظر إلى أن الشركة سجّلت منذ يوليو الماضي، نسبة مبيعات عالية من طراز "XC40"، وصلت إلى 6.600 سيارة، متجاوِزة بذلك جميع إصدارات "فولفو" لعام 2018.

الجدير بالذكر أن جمالية السيارة سيُضاف لها قوة وصلابة فريدتين، وذلك باستخدام ألياف الكربون في الأجزاء الرئيسية من هيكل السيارة الخارجي، في حين ستحتوي السيارة على نظام قيادة آلي، يمكن من خلاله تعيين مسافة الأمان بين السيارات، والسير ضمن السرعات القانونية.

سيارة "فولفو" XC40 2019

مكة المكرمة
عاجل

بلومبيرغ: المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تقول إنها "لا تقبل" التفسير السعودي بشأن مقتل خاشقجي