بالصور.. "آبل" تفتتح أول متجر لها بالإمارات والأكبر بالعالم

يعد متجر "آبل" الجديد من أكبر متاجر الإلكترونيات ومنتجات برامج الحاسوب في الشرق الأوسط

يعد متجر "آبل" الجديد من أكبر متاجر الإلكترونيات ومنتجات برامج الحاسوب في الشرق الأوسط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-10-2015 الساعة 20:33
دبي - الخليج أونلاين


افتتحت شركة "آبل"، الثلاثاء، أول متاجرها في الشرق الأوسط، بمركز الإمارات التجاري في إمارة دبي، الذي يعد الأكبر للشركة في العالم، وسط إقبال كبير لعشاق منتجات الشركة الأمريكية.

ويعد متجر "آبل" الجديد من أكبر متاجر الإلكترونيات ومنتجات برامج الحاسوب في الشرق الأوسط.

ويأتي المتجر الجديد في إطار الاهتمام المتزايد لآبل بسوق الشرق الأوسط، وستعرض الشركة منتجاتها بسعرها الأصلي، وفي تاريخ الإطلاق نفسه في الأسواق العالمية.

كما تخطط الشركة لافتتاح متجر آخر في مركز ياس بإمارة أبوظبي، حيث تحرص "آبل" على طرح فرص عمل لمديري متاجر وموظفين للدعم الفني في الإمارات.

وتميز المتجر الجديد بالبساطة، حيث تم ترتيب مجموعة من طاولات خشب الزان، ووضعت عليها أحدث منتجات آبل من هواتف آيفون "إس 6"، وساعة آبل التي أطلقت الأسبوع الماضي في الإمارات.

وعلى الرغم من وجود شركة آبل في المنطقة من خلال منتجاتها منذ أكثر من 30 سنة، فإن متجرين؛ الأول بمول الإمارات، والثاني في "ياس مول" بأبوظبي، هما أول متجرين لآبل يجري افتتاحهما بالشرق الأوسط.

ويوظف هذان المتجران أكثر من 150 موظفاً، ويعدان الأكثر تنوعاً بالعالم إذ يتحدث الموظفون فيهما 40 لغة.

ويعد متجر آبل الجديد في مول الإمارات، من أكبر متاجر الإلكترونيات ومنتجات برامج الحاسوب في الشرق الأوسط، وسيتيح عرض الشركة لمنتجاتها بسعرها الأصلي.

ووفقاً لتقارير إعلامية، حصلت آبل على إعفاء من قوانين ملكية الأجانب في الإمارات العربية المتحدة، والتي تُحتم امتلاك أصحاب الجنسية الإماراتية لنسبة 51% على الأقل من أسهم الشركة، إلا في حالة وجود الشركة في المناطق الحرة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي يُسمح فيها بامتلاك الأجانب للشركات بشكل كامل.

كما سيتيح الإجراء للشركة المتخصصة في صناعة الهواتف والحواسيب، التحكم بشكل كامل بجميع العمليات التابعة لها في الإمارات العربية المتحدة.

وباستكمال افتتاح المتجرين سيرتفع عدد متاجر آبل حول العالم إلى 465 متجراً، وستصبح متاجر الشركة الأمريكية موجودة في 17 بلداً.

مكة المكرمة