بالصور.. الكشف عن حاسوب جديد مخصص للألعاب

الحاسوب المحمول المتوقع طرحه خلال الأشهر المقبلة

الحاسوب المحمول المتوقع طرحه خلال الأشهر المقبلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 14-07-2017 الساعة 20:25
سيف الوليد - الخليج أونلاين


كشفت شركة "أسوس" الرائدة في صناعة الحواسيب، الجمعة، عن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة، المخصصة للألعاب، ويتمتّع بمواصفات فريدة.

وتتوقع الشركة أن يكون جهاز الحاسوب الجديد الخيار الأول لمحبي الألعاب ومصممي الجرافيك.

وأكد وكيل الشركة في باريس لـ "الخليج أونلاين"، أن الجهاز سيتاح عبر الموقع الرسمي ومراكز البيع المعتمدة حول العالم، خلال الربع الأخير من العام الحالي، مشيراً إلى أن سعر النسخة قد يصل إلى 2.700 دولار أمريكي، بمعالج "Core i5 7300HQ" رباعي النواة.

اقرأ أيضاً :

دراسة: ألعاب الفيديو يمكن أن تغير أداء الأدمغة وهيكلها

وأوضحت الشركة عبر موقعها الرسمي، أن الحاسب المحمول الذي يحمل اسم "ROG Zephyrus"، تم تزويده بأحدث التقنيات، ويتمتع بشكل متميز وأبعاد مقبولة، إضافة إلى وزنه الخفيف، وسعره الرخيص مقارنة بالأجهزة المماثلة.

وأشارت الشركة صاحبة المنتج التايواني العملاق في التكنولوجيا إلى احتوائه على الميزات التي عرفت بها حواسب "أسوس" من فئة "ROG"، وأهمها تبريد الجهاز.

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي "سي نت"، فإن الحاسب سيأتي مع كارت شاشة "GeForce GTX 1080"، الذي تصنعه شركة "أنفيديا" الأمريكية الرائدة في تقنيات الجرافيك، مؤكداً أنه قابل للزيادة بفضل وجود ذاكرة عشوائية "DDR4"، سعة 16 جيجابايت وتصل حتى سعة 32.

وسيصدر الجهاز بنسختين تعملان بوحدة معالجة مركزية مختلفة تصنعها شركة "إنتل" الأمريكية، إحداهما "Core i7 7700HQ"، والأخرى "Core i5 7300HQ" وكلتاهما رباعية النواة، مع لوحة مفاتيح مخصصة لمحبي الألعاب، وشاشة عالية الدقة.

FAkyGW2vQSwB71n5_setting_000_1_90_end_500

ETWaurNp7LuCNC6U_setting_000_1_90_end_500

asus_rog_zephyrus_thin_1080

asus_rog_zephyrus_red_light (1)

مكة المكرمة