بالصور: هذه أفضل الساعات الذكية الفاخرة حول العالم

الرابط المختصرhttp://cli.re/6YV8KA
ساعات ذكية فاخرة

ساعات ذكية فاخرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-07-2018 الساعة 19:20
إسطنبول- سيف الوليد - الخليج أونلاين

بعد عقود من سيطرة الساعات التقليدية بأشكالها المختلفة على السوق، جاء الوقت لكي يتوقف احتكار هذا النوع على أذواق المستهلكين، بعد إعلان شركات تقنية تصميم ساعات ذكية بإمكانات راقية ودخولها للخدمة.

وكانت شركة "آبل" أول من طرح الساعات الذكية التي حققت انتشاراً واسعاً، محققة تفوُّقاً على عملاق صناعة الساعات السويسرية الفاخرة "رولكس"، حتى "أصبحت الساعة الأكثر شعبية على الأرض"، بحسب ما أكده "تيم كوك"، الرئيس التنفيذي لـ"آبل"، خلال مؤتمر الشركة في سبتمبر الماضي.

ووفقاً لموقع "بزنس إنسايدر" بنسخته الفرنسية، فإن من بين الساعات الذكية الفاخرة، تميزت 9 ساعات، حازت أعلى نسبة مبيعات عالمية خلال النصف الأول من العام الجاري، بالإضافة إلى أعلى تقييم من قِبل المستخدمين على المتاجر الإلكترونية العالمية.

البداية مع الساعة الأكثر عصرية Tambour Horizon Black التي تصنعها شركة "لويس فيتون" الفرنسية، بسعر 2.900 دولار أمريكي.

وهذه الساعة الذكية مصنوعة من الـ"ستانلس ستيل" الأسود المصقول، وستعمل الساعة بنظام تشغيل "وير" من "جوجل"، وهو ما يعني إمكانية ارتباطها بأجهزة "آيفون" والأجهزة الذكية العاملة بنظام "أندرويد".

ووفقاً لما أعلنته "لويس فيتون"، فإن بطارية الساعة ستستمر إلى 22 ساعة مع الاستخدام العادي، وستتميز بمقاومتها للماء حتى 30 متراً.

وتمكّن هذه الساعة المسافرين من إضافة رحلاتهم القادمة، والاستفادة من تطبيق (دليل المدينة) الذي سيعرض على المستخدم أهم الأماكن، في حين ستعرض الساعة حالات الطقس ودرجات الحرارة لمناطق زمنية مختلفة.

 Tambour Horizon Black

أما ساعة Movado Connect الذكية التي تصنعها شركة "موفادو" الأمريكية، فأتت بسعر 895 دولاراً أمريكياً، والتي تمت صناعتها من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تصميم أنيق وبسيط.

ساعة ذكية

وتعمل تلك الساعة بنظام "وير"، وتعطي ميزة استقبال المكالمات الهاتفية، وعرض المواعيد، والبريد الإلكتروني، والرسائل، وإشعارات الوسائط الاجتماعية، أما بطاريتها فستعمل مدة 24 ساعة.

أما الأغلى من هذه المجموعة، فكانت ساعة TAG Heuer Connected Modular، التي يبلغ سعرها 180.000 دولار.

وتتميز هذه الساعات بأنها مرصعة بالذهب الأبيض، و589 قطعة ألماس، مع مواصفات ذكية سيمكن من خلالها تتبع الصحة العامة، واللياقة البدنية، والرد على المكالمات، أما بطاريتها فستدوم 25 ساعة.

 

وأتت ساعة Mondaine Helvetica 1 Smart Watch في قائمة الأقل سعراً بين هذه المجموعة بسعر 550 دولاراً (معروضة حالياً لفترة محدودة بسعر 225 دولاراً).

وتعتبر من الساعات الهجينة التي تجمع بين التناظرية والرقمية، وسيمكن من خلالها مراقبة الصحة العامة واللياقة البدنية، وتتبع نوم المستخدم واستيقاظه، أما أكثر ما يميزها فهو بطاريتها التي ستدوم عامين.

ساعة Mondaine Helvetica 1 Smart Watch

 

وجاءت ساعة Breitling Exospace B55 الرياضية التي تصنعها شركة "بريتلينغ" بسعر 8.685 دولاراً أمريكياً، والتي خصصتها الشركة للطيارين، وقادة اليخوت، وربابنة البحار.

وهذه الساعة تعتبر تناظرية في أغلب مواصفاتها، مع بعض الميزات الذكية المدمجة، وتعطي إشعارات البريد الإلكتروني والرسائل والمكالمات الهاتفية، أما بطاريتها فستدوم شهرين.

 Breitling Exospace B55

 ولمحبي اللياقة البدنية، ستكون ساعة Garmin Fenix Chronos خيارهم الأمثل بسعر 1.500 دولار أمريكي، حيث تحتوي الساعة على مستشعرات مدمجة، تعطي قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب ونبضاته.

وتعطي الساعة حساب الخطوات، وسرعة المشي، ومراقبة النوم، وقياس السعرات الحرارية المحروقة، وحساب الحد الأقصى من الأكسجين المستهلك في الدقيقة، كما سيمكن ضبطها على مختلف الرياضات.

أما بطاريتها فستدوم أسبوعاً، كما ستحتوي الساعة على نظام تحديد المواقع GPS، وسيمكنها تلقي مختلف الإشعارات والقيام بالمكالمات الهاتفية.

ساعة Garmin Fenix Chronos

ولم تغب ساعات Gc Structura Connect السويسرية عن المنافسة، حيث جاءت بمواصفات ذكية شاملة بسعر 579 دولاراً أمريكياً، مع توافر إمكانية البحث الصوتي داخل الساعة، أو الهاتف المرتبط بها.

Gc Structura Connect

وفي سعيها لإضافة طابع كلاسيكي مميز، أتت ساعة Montblanc Summit الفرنسية بسعر 930 دولاراً أمريكياً، مع مواصفات ذكية عامة، أهمها إمكانية الترجمة المباشرة، وذاكرة خاصة لتحميل الموسيقى والاستماع لها مباشرة، أما بطاريتها فستدوم يوماً كاملاً.

ساعة Montblanc Summit

وحلَّت أخيراً ساعة Emporio Armani Connected الإيطالية بسعر 395 دولاراً أمريكياً، والتي ستأتي مع إضافات من الذهب الوردي، والفضة الخالصة، مع نظام جوجل الذكي "وير".

ساعة Emporio Armani Connected

مكة المكرمة