"بلاك بيري" ستطلق هاتفاً جديداً بِشاشة مربعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-09-2014 الساعة 14:34
واشنطن- الخليج أونلاين


من المرتقب أن تسوق مجموعة "بلاك بيري" الكندية، في الأيام المقبلة، هاتفاً جديداً مزوداً بِشاشة مربعة ولوحة المفاتيح التقليدية، ذلك أنه من المفترض أن يباع هاتف "باسبورت" في الولايات المتحدة بسعر 599 دولاراً، وفق ما صرح المدير التنفيذي للشركة جون تشين لصحيفة "وول ستريت جورنال".

وأضافت الصحيفة أنه سيتم تسويق الهاتف الجديد، في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ودبي ولندن وتورنتو، في الوقت نفسه، على أن يتم تسويقه بعد نحو 15 يوماً في أنحاء العالم أجمع، بحسب المدير التنفيذي.

ويقدم هاتف "باسبورت" مع شاشة حجمها 11.5 سنتمتر تتسع لصورة كاملة بسهولة أكبر مع 60 رمزاً، وذلك بعد سنتين تقريباً من الفشل الذريع الذي تكبده مصنع الهواتف الذي كان يحتل مرتبة رائدة في مجاله في بداية الألفية الثانية.

وتحاول المجموعة التي ركزت استراتيجيتها على الخدمات المخصصة للشركات، بعد تراجع مكانتها في سوق الهواتف الذكية، خلال السنوات الأخيرة، أن تنعش وضعها في هذا المجال وتجذب الزبائن إلى منتجاتها.

وقالت: إن المستهلكين هم أكثر ميلاً إلى شراء هواتف "سامسونغ" وغيرها من الهواتف العاملة بنظام "أندرويد"، فضلاً عن هواتف "آي فون" الشهيرة من "آبل" التي بيع من أحدث نماذجها 10 ملايين وحدة في خلال ثلاثة أيام.

مكة المكرمة
عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: قتيل إسرائيلي و44 جريحاً حصيلة المواجهة الأخيرة مع غزة

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: وقف الحرب في غزة هو استسلام للإرهاب

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: لن أستمر في البقاء في منصبي

عاجل

الإذاعة الإسرائيلية: وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: لقد قررت الاستقالة من منصبي وسأدعو لانتخابات عامة