بمواصفات فريدة.. "إل جي" تكشف عن أحدث أجهزتها الذكية

ستحتوي نسخة G6+ على ميزة الشحن اللاسلكي

ستحتوي نسخة G6+ على ميزة الشحن اللاسلكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 19-06-2017 الساعة 23:36
سيف الوليد - الخليج أونلاين


كشف عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي "إل جي" عن أحدث إصدارين من أجهزته الذكية، والتي تعد امتداداً لهاتف G6، حيث ضمنت فيهما الشركة مواصفات فريدة، مع سعر مقبول مقارنةً بباقي الأجهزة التي تحمل مواصفات قريبة منهما.

وتم خلال المؤتمر الذي أقامته الشركة في "سيول" عاصمة كوريا الجنوبية، الكشف عن إصدارين جديدين من الهاتف G6، أطلقت عليهما اسم LG G6 Pro, G6+، والذين حملا مواصفات متقاربة مع فروق بسيطة لتلبية حاجة المستخدمين بمختلف توجهاتهم، بحسب ما أوضحته الشركة.

ووفقاً للموقع الرسمي لشركة "إل جي"، أحتوى الإصدار الأساسي G6 على ذاكرة داخلية بحجم 64GB، في حين جاء الإصدار G6 Pro مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB ويأتي الإصدار G6+ مع ذاكرة داخلية بحجم 128GB.

اقرأ أيضاً:

دراسة: ممارسة اليوغا تقلل من خطر الإصابة بالسرطان

في حين أوضحت الشركة أن نسخة G6+ ستحتوي على ميزة الشحن اللاسلكي، مع ذاكرة عشوائية 6GB بدلاً من 4GB، في حين تشابهت النسختان مع هاتف G6، في الحجم وقياس الشاشة والمعالج، حيث جاء بشاشة 5.7 إنشات، بدقةQHD+، مع معالج شركة "كوالكوم" الأمريكية "سنابدراجون 821".

وسيحتوي الإصداران الجديدان على كاميرا أساسية مزدوجة 13 ميغابيسكل، وبطارية جبارة سعتها 3300 ملي أمبير، تدعم الشحن اللاسلكي لنسخة G6+، في حين أضافت الشركة للإصدارين ألواناً جديدة؛ هي الأسود، والذهبي، والأزرق، الأرجواني.

وفي سعيها لتحقيق دافع أكبر للشراء، قدمت الشركة عرضاً مجانياً مع الجهاز يشتمل على سماعتين ذواتي جودة عالية؛ واحدة ستعمل كمكبر خارجي، والأخرى ستكون سماعة أذن عادية، ولكن بمواصفات عالية، مع خواص فريدة في مجال استهلاك الطاقة.

يعتبر الإصداران متاحين حالياً للطلب المسبق عبر موقع الشركة، حيث سيتم إطلاقهما عبر المتاجر الرسمية، خلال شهر يوليو/تموز المقبل، وفي الوقت الذي لم يتم الإعلان رسمياً عن سعر النسختين، أكدت مصادر الشركة أنهما سيكونان بسعر 900 دولار أمريكي، أي بفارق 100 دولار عن الإصدار السابق.

مكة المكرمة