تحديث جديد لخرائط "جوجل".. تعرّف على تفاصيله

التحديث الجديد يُسهل على المستخدمين مشاركة موقعهم

التحديث الجديد يُسهل على المستخدمين مشاركة موقعهم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-03-2017 الساعة 16:51
سيف الوليد - الخليج أونلاين


أعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي "جوجل"، عن إطلاق تحديث جديد لخدمة الخرائط "جوجل مابس"، سيُمكّن المستخدمين من مشاركة موقعهم؛ من خلال خيار سيُضاف إلى قوائم خيارات التطبيق.

وأوضحت "جوجل" عبر مدونتها الرسمية، الخميس، أن التحديث الجديد سيُتاح خلال شهر مارس/آذار الجاري، لجميع منصات الأجهزة الذكية، إضافة إلى مستخدمي خدمة الخرائط عبر أجهزة الكمبيوتر، عبر متصفح الشركة الأشهر "جوجل كروم".

وللاستفادة من التحديث وإيصال الموقع بدقة إلى الأصدقاء المضافين؛ سيتوجب على المستخدمين تسجيل الدخول في تطبيق الخرائط؛ باستخدام خدمة البريد الإلكتروني "جي ميل".

ووفقاً لما أوضحته الشركة عبر مدونتها الرسمية، فإن التحديث الجديد سيُسهل على المستخدمين مشاركة موقعهم، وذلك من خلال الضغط على النقطة الزرقاء (التي تشير إلى تحديد الموقع الحالي للمستخدم)، ثم الضغط على خيار "مشاركة موقعي".

من هُنا

وسيتمكن المستخدم من مشاركة موقعه مع أي شخص في قائمة جهات الاتصال المحفوظة مسبقاً على الخدمة السحابية في البريد الإلكتروني "جي ميل"، أو نسخ رابط موقعه وإرساله إلى غير الجهات المُضافة.



2. صورة (GIF) أطلقتها "جوجل" لتوضيح كيفية عمل التحديث من هُنا

وشددت الشركة على أهمية معرفة أن موقع المستخدم لن تتم مشاركته تلقائياً من قبل التطبيق أو المتصفح إلا بعد قيام المستخدم بذلك، والضغط على خيار "مشاركة موقعي".



فيديو توضيحي أطلقته "جوجل" لبيان تفاصيل التحديث الجديد:

مكة المكرمة