تخبرك بمكانها.. تعرّف على أول بطارية شحن من "Belkin"

البطارية الجديدة اعتمدت من شركة اب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 08-07-2018 الساعة 08:30
سيف الوليد - الخليج أونلاين

كشفت شركة "Belkin" الأمريكية، السبت، عن أول بطارية شحن ذكية بمواصفات فريدة، قادرة على الشحن السريع للأجهزة الذكية.

وذكرت على موقعها الرسمي، أن البطارية الجديدة مخصصة لأجهزة "آيفون"، و"آيباد"، و"آيبود"، التي تنتجها شركة "آبل".

وقالت "Belkin" إن الجهاز متوافر حالياً للطلب المسبق بسعر 59 دولاراً أمريكياً، من خلال موقع الشركة حصراً، على أن يتم تسليمه للمستخدمين كافة حول العالم، خلال النصف الأول من شهر أغسطس المقبل.

وتتميز البطارية الجديدة بخفة الوزن، والتصميم الأنيق الذي يتناسب وحجم الجيب، مع كابل شحن مدمج، فضلاً عن قدرته على الشحن اللاسلكي، المتوافق مع هواتف "آيفون إكس"، و"آيفون 8"، و"آيفون 8 بلس"، في حين ستمتلك البطارية المحمولة القدرة على الشحن الضوئي السريع، بالاستخدامين السلكي، واللاسلكي.

كما ستمتلك بطارية "Belkin" الجديدة القدرة على إعادة الشحن السريع أيضاً للبطارية نفسها، والتي ستأتي بقدرة 10 آلاف ملي أمبير، في حين ستحتوي البطارية على مَنفذي شحن خارجي، بالإضافة إلى قاعدة الشحن اللاسلكي المُدمجة.

ووفقاً لما أوضحته "Belkin" على موقعها الرسمي، فإن البطارية سترتبط بتطبيق ذكي، يمكن من خلاله تتبع موقع البطارية في حال فقدانها، ومعرفة مقدار الطاقة التي تحتويها، ومستوى شحن الجهاز المرتبط بها، حيث سيمكن للمستخدم التعرف على الأجهزة التي يمكنها شحن الهاتف بالاستخدامين السلكي، واللاسلكي.

الجدير بالذكر أن البطارية الجديدة تم اعتمادها من شركة "آبل" كأحد المنتجات المتوافقة تماماً مع أجهزتها، حيث سيمكن لها أن تشحن هواتف "آيفون إكس"، و"آيفون 8"، و"آيفون 8 بلس" 4 مرات للجهاز الواحد، وسيتضاعف عدد الشحنات كلما قلَّ عدد سعة بطارية الجهاز المطلوب شحنه.

مكة المكرمة