تعرّف على أولى تسريبات هاتف "جالكسي إس 9"

هاتف "جالكسي إس 9" سيتم الإعلان عنه في نهاية شهر يناير

هاتف "جالكسي إس 9" سيتم الإعلان عنه في نهاية شهر يناير

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 03-09-2017 الساعة 16:53
سيف الوليد - الخليج أونلاين


كشفت مصادر من داخل عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي "سامسونج" عن وضع التصاميم الأساسية لهاتف "جالكسي إس 9" بمواصفات فريدة ومنافسة، ضمن سعيها المستمر لاستعادة ثقة مستخدميها، واستعادة صدارة الهواتف الذكية العاملة بنظام "أندرويد".

وأوضحت مصادر "سامسونج" أن الجهاز تم البدء بمشروع صناعته منذ شهر مايو الماضي، أي بعد شهرين من إطلاق هاتف "جالكسي إس 8"، والذي تم إطلاقه في شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضاً :

تعرّف على أنسب الطرق للحفاظ على "ميزانيتك السياحية"

في حين أكدت المصادر أن هاتف "جالكسي إس 9" سيتم الإعلان عنه في نهاية شهر يناير من العام المقبل، وسيتم إطلاقه للبيع عبر الموقع الرسمي ومنافذ البيع المعتمدة لـ "سامسونج"، في منتصف شهر فبراير من العام المقبل.

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي "بي سي نت"، فإن الهاتف المقبل سيأتي مع أحدث معالجات شركة "كوالكوم" الأمريكية "سناب دراغون 845"، مع تزويده بنظام "8.0 أوريو"، الذي يعد أحدث نظام من "أندرويد"، في حين ستأتي باقي المواصفات بشكل قريب كثيراً من هاتف "جالكسي نوت 8"، وخاصة فيما يتعلق بالكاميرا ومزايا الأمان والخصوصية.

في حين أشارت مصادر "سامسونج" إلى أن الجهاز لن يختلف بالتصميم بشكل كبير عن هاتف "جالكسي إس 8"، غير أن مستشعر البصمة فيه سيكون في خلف الجهاز، مع تحقيق وصول أسهل للهاتف، من خلال تقنية استجابة سريعة سيتضمنها المستشعر.

مكة المكرمة