ثياب تلائم الأجهزة الحديثة .. أبرز توقعات 2015

كشفت سامسونج عن 5 توقعات لتأثير التقنية في حياة البشر العام المقبل

كشفت سامسونج عن 5 توقعات لتأثير التقنية في حياة البشر العام المقبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-12-2014 الساعة 12:29
سيئول - الخليج أونلاين


كشفت شركة سامسونج عن توقعاتها بحقبة جديدة من موضة الملابس، وتعديل برنامج عمل المستخدمين للتقنيات الحديثة، واستخداما أوسع لأنظمة المنازل الذكية، بجانب توقعات أخرى لتأثير التقنية في حياة البشر خلال العام القادم 2015.

وقالت سامسونج، حسبما أوردت البوابة العربية للأخبار التقنية، إن أولى توقعاتها، للعام المقبل، هو أن تخلق الأجهزة الإلكترونية الذكية القابلة للارتداء حقبة جديدة من موضة الملابس المفضلة لدى قادة الأعمال.

وأضافت الشركة أن بحوثها حول قادة الأعمال أظهرت أن 47 بالمئة منهم، ممن يستخدمون أحد الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء، يشعرون بأنهم أكثر ذكاء، فيما يرى 61 بالمئة أنهم أكثر كفاءة، ويرى 37 بالمئة أن تلك الأجهزة ساعدت في تطور حياتهم المهنية.

وتوقعت الشركة الكورية العملاقة، للعام المقبل، أن تساعد الهواتف الذكية المزودة بمستشعرات حيوية، والملحقات التي تقدم للمستخدمين بيانات حول أدائهم الحركي اليومي، بشكل كبير، في تعرف المستخدمين على "ساعات القوة" لديهم، مما يجبرهم على إعادة هيكلة حياتهم العملية لتكون في تلك الساعات، التي تبلغ فيها طاقتهم ذروتها.

وفيما يخص التوقع الثالث، توقعت سامسونج أن يؤدي الاهتمام المتزايد بتقنيات الواقع الافتراضي وزيادة استخدام الأجهزة المزودة بتلك التقنيات في ظهور جيل جديد من المتاجر الرقمية، يسمح لتجار التجزئة بالتغلب على ضيق المساحة وارتفاع الإيجار.

هذا، وأوضحت سامسونج أن توقعها الرابع يدور حول أنظمة المنازل الذكية، إذ توقعت تحولاً كبيراً في استخدام تلك الأنظمة بين المستخدمين العاديين بدلاً من المهوسين فقط بالتقنية، وذلك بسبب التحسن الكبير في تلك التقنيات وما تقدمه من تجربه استخدام.

أما التوقع الخامس والأخير الذي كشفت عنه الشركة، فهو لن يقع في العام المقبل، إذ قالت الشركة إن المواليد الجدد خلال شهور 2015 سيحظون بمستقبل تعليم تقني جيد، وسيتعلمون كتابة الأكواد والبرمجة كشيء أساسي بجانب تعلم الكتابة والقراءة والحساب.

يذكر أن سامسونج تستعد في 2015 كذلك للكشف عن مجموعة من الأجهزة الذكية غير التقليدية، وأبرزها الهواتف الذكية المزودة بشاشات قابلة للطي، إضافة إلى خدمات جديدة؛ مثل توفير خدمة للدفع الإلكتروني عبر هواتفها الذكية دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان.

مكة المكرمة