"جالاكسي نوت 4" في أسواق الخليج خلال أسبوعين

الصورة التي نشرتها سامسونغ على حسابها الرسمي

الصورة التي نشرتها سامسونغ على حسابها الرسمي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 02-10-2014 الساعة 16:16
إسطنبول - الخليج أونلاين


قالت سامسونغ، إنها ستطرح هاتفها الجديد "جالاكسي نوت 4" في الخليج العربي خلال أسبوعين.

ونشرت شركة سامسونغ "إنفوجرافيك" بياني يظهر أماكن ومواعيد طرح هاتفها اللوحي الجديد "جالاكسي نوت 4" حول العالم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويظهر "الإنفوجرافيك" خريطة العالم، وعليها دوائر بألوان مختلفة، كل لون منها يرمز ليوم محدد من السنة، ويبدو من خلاله أن موعد الطرح الرسمي لهاتف "جالاكسي نوت 4" في الخليج سيكون بتاريخ 17 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، في حين أنه سيتوفر في مصر بتاريخ 28 أكتوبر/ تشرين الأول، وتأتي بقية الدول العربية ضمن هذه الفترة الزمية ما بين 17 إلى 28 أكتوبر/تشرين الأول.

‎‎منشور‎ by Samsung Mobile.‎

وكانت "سامسونغ" قد وفرت هاتفها الجديد بشكلٍ خاص في كوريا الجنوبية بتاريخ 29 سبتمبر/أيلول الماضي، فيما سيصل الهاتف إلى جميع الدول التي حددتها سامسونغ بتاريخ 5 نوفمبر/تشرين الثاني، دون معلومات واضحة عن أسماء هذه الدول المقصودة على الخريطة، لكون الشركة لم تكتب أسماء هذه الدول، وإنما وضعت دوائر ملونة فقط.

وكانت سامسونغ قد تحدثت خلال مؤتمر الكشف عن هاتفها اللوحي الجديد، بأنها ستوفر الهاتف في 140 دولة حول العالم، لكنها لم توضّح حينها المواعيد الرسمية الخاصة بطرح الهاتف في هذه الدول.

يشار أخيراً إلى أن بعض المستخدمين الذين حصلوا على الهاتف في كوريا الجنوبية والصين نشروا صوراً تُظهر فجوة ما بين إطار الشاشة والإطار المحيط بها، فيما يبدو أنه خلل في التصنيع، فيما سارعت الشركة بالرد على هذه الصور وأكدت بأن هذه الفجوة ليست عيباً في التصنيع، وإنما هي من أساس تصميم الجهاز.

مكة المكرمة