سامسونج تحدد موعد مؤتمرها الصحفي لمعرض CES 2015

سامسونج ستقيم مؤتمرها في الخامس من الشهر القادم

سامسونج ستقيم مؤتمرها في الخامس من الشهر القادم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-12-2014 الساعة 21:28
لاس فيغاس - الخليج أونلاين


أعلنت شركة سامسونج، اليوم السبت، عن موعد مؤتمرها الصحفي الخاص بمشاركتها في معرض CES 2015 التقني المزمع إقامته شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وقالت سامسونج: "إنها ستقيم مؤتمرها في الخامس من يناير/ كانون الثاني القادم، وذلك قبل انطلاق المعرض التقني بيوم واحد، وهو المعرض الذي سيمتد طيلة الفترة ما بين السادس والتاسع من يناير/ كانون الثاني المقبل".

ولم تكشف الشركة عن خططها للمنتجات التي ستكشف عنها خلال الحدث، واكتفت بالإشارة فقط إلى أنها ستستعرض أحدث ابتكاراتها، خلال المؤتمر الذي سيحضره رئيسها التنفيذي بي كيه يون.

وكانت سامسونج قد اعتادت خلال مشاركاتها في معرض CES التقني طيلة الأعوام الماضية، الكشف عن مجموعة جديدة من أجهزتها الذكية، إذ كشفت خلال نسخة 2014 من المؤتمر عن عدة أجهزة، أبرزها مجموعة حواسب سلسلة "تاب برو" اللوحية.

ومن المنتظر أن تكشف سامسونج خلال 2015، عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، وتعتزم الشركة الكشف عن أول هواتفها الذكية، المزودة بشاشة قابلة للطي، إضافة إلى الكشف عن عدة هواتف في سلسلة "جالاكسي إس" و"جالاكسي إيه" ومنها هاتف "جالاكسي إيه 7".

مكة المكرمة