سرعة إنترنت الجوال في قطر الأولى عالمياً.. فكم تبلغ؟

الرابط المختصرhttp://cli.re/63oBXV

صورة من إعلان لشركة الاتصالات الأولى في قطر "أوريدو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 25-07-2018 الساعة 22:15
الدوحة - الخليج أونلاين

حصدت قطر المركز الأول على مستوى العالم في سرعات الإنترنت الخاصة بالجوال، حيث تميزت عن باقي الدول بسرعة وصلت إلى 63.22 ميغابت بالثانية، مقارنة بالمعدل العالمي الذي يبلغ 23.54 ميغابت بالثانية.

واحتلت قطر- حسب تقرير صادر عن المؤسسة الأمريكية لاختبار السرعة "Ookla"- نشر الأربعاء، أعلى معدل لسرعات الإنترنت الجوال في العالم.

بدوره، أكد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لشركة "أوريدو قطر"، أن نتائج اختبار "Ookla" تؤكد صدارة قطر عالمياً في مجال سرعات الإنترنت الجوال.

وقال السيد في تصريحات صحفية: إن "العملاء يرغبون بالبقاء على اتصال طوال الوقت وفي أي مكان في قطر، وهو بالضبط ما تستثمر أوريدو فيه بشكل كبير لضمان توفير أفضل تغطية لعملائها في قطر لكي يستمتعوا بالإنترنت طوال الوقت".

وتعهد السيد بمواصلة تطوير شبكة "أوريدو" لضمان بقاء قطر في صدارة دول العالم في هذا المجال.

ويقوم مؤشر "Ookla" بمقارنة سرعات الإنترنت في جميع أنحاء العالم كل شهر، وتعتمد بياناته على اختبار السرعات لدى مئات ملايين المستخدمين شهرياً.

ويأتي هذا الإنجاز الجديد لدولة قطر بعد أيام من اختيار "أوريدو" كأفضل شركة اتصالات في قطر لخدمتي المكالمات الصوتية والإنترنت من قبل العملاء، بعد التدقيق الذي نشرته هيئة تنظيم الاتصالات، أظهر أن "أوريدو" توفر أفضل تغطية لخدمات "2G و3G و4G" في قطر.

مكة المكرمة