"سناب" تضيف ميزة الخرائط بمزايا فريدة.. تعرّف عليها

يُمكّن التحديث من تفعيل خيار الموقع بدقة

يُمكّن التحديث من تفعيل خيار الموقع بدقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-06-2017 الساعة 22:51
سيف الوليد - الخليج أونلاين


أطلقت شركة "سناب" الخميس، تحديثاً فريداً لتطبيق "سناب شات"؛ وذلك بإضافة خدمة الخرائط إلى التطبيق، في حين أكدت الشركة أن التحديث قد وصل بالفعل لجميع منصات الأجهزة الذكية في العالم.

وسيضم التحديث الجديد، بالإضافة إلى خدمة الخرائط "سناب ماب"، العديد من مزايا الأمن، وإصلاحاً لعدد كبير من الأخطاء التي رصدها المستخدمون والمطورون، خلال النصف الأول من العام الحالي.

ووفقاً لما نشرته شركة "سناب" عبر مدونتها الرسمية، فإن ميزة "سناب ماب" ستمكِّن المستخدمين من مشاهدة ما ينشره المستخدمون من قصص، إضافة إلى إمكانية تفعيل خيار الموقع بدقة، لبيانه لباقي المستخدمين المضافين.

اقرأ أيضاً :

منارة الحدباء.. نهاية حكاية 9 قرون من الصمود

وبحسب موقع "Tech News World" التقني، فإن ميزة "سناب ماب" جرى إضافتها بعد صفقة استحواذ "سناب" على تطبيق "Zenly" المتخصص في تتبع الموقع الجغرافي بدقة للمستخدمين، التي قُدِّرت بنحو 250 إلى 350 مليون دولار، حيث أجرتها الشركة بهدوء بعيداً عن وسائل الإعلام.

ما يميز الخدمة الجديدة في "سناب شات" أنها ستوفر موقع المستخدم الحقيقي بشكل مباشر، إضافة إلى أنها ستعمل بالفاعلية ذاتها على جميع منصات الأجهزة الذكية، في حين أوضحت الشركة عبر مدونتها، أنها تسعى لإضافة العديد من الميزات إضافة إلى مكان المستخدم، مثل حالة البطارية.

الجدير بالذكر أن على المستخدمين تفعيل خدمة الموقع الجغرافي GPS، للاستفادة من الخدمة الجديدة، في حين سيتطلب من المستخدمين الذين لم يحصلوا على التحديث لحد الآن؛ الدخول إلى المتجر وكتابة اسم التطبيق SnapChat، ثم الضغط على خيار تحديث Update.

مكة المكرمة