"سناب شات" يطلق تحديثات جديدة وسط مخاوف من استنساخها

سيتمكن المستخدم من رسم ما يرغب

سيتمكن المستخدم من رسم ما يرغب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-05-2017 الساعة 14:17
سيف الوليد - الخليج أونلاين


في سعيها المستمر للابتكار، أطلقت شركة "سناب" الأمريكية تحديثات جديدة لتطبيقها "سناب شات"، وفرت من خلالها عديداً من الميزات، في ظل مخاوف المطورين من استنساخ المنافسين لهذه الميزات.

وستضم الميزات الجديدة التي حصل عليها التطبيق، الثلاثاء، أداة الممحاة السحرية التي ستظهر ضمن شريط الأدوات، حيث سيتم استخدامها لحذف الأشياء واستبدالها بالخلفية.

كما سيتمكن القلم في التحديث الجديد من الرسم على الصور والمقاطع المصورة باستخدام الرموز التعبيرية، ومع أداة الممحاة السحرية سيتمكن المستخدم من رسم ما يرغب، ثم تعديله بالممحاة، لتحاكي الشركة بذلك الأدوات التي يوفرها برنامج "أدوبي فوتوشوب" لمعالجة الصور.

اقرأ أيضاً :

"عرس الأدب".. دبي تقيم أكبر تظاهرة ثقافية بالشرق الأوسط

أما ميزة "بلا حد" (no limit) الجديدة، فستمكن الأصدقاء من مشاهدة المواد لمدة غير محددة، ولكن بعد إغلاق الرسالة فإن هذه المواد ستحذف كالمعتاد.

كما أضيف إلى التطبيق ميزة مشابهة للميزة السابقة هي "Loop" المخصصة للمقاطع المصورة، والتي ستتيح للمستخدم جعل الأصدقاء يشاهدون المقاطع من دون حد أقصى من الوقت، وتحديد إن كان يمكن مشاهدتها مرة واحدة فقط، أم لعدد غير محدود من المشاهدات، حتى يقوم المستخدم بالانتقال بنفسه.

الجدير بالذكر أن التحديث متوفر عالمياً لمنصتي "أندرويد" و"آي أو أس"، والذي يتوقع له أن يعزز موقف الشركة أمام منافسيها، وفي مقدمتهم "إنستغرام".

مكة المكرمة