شاهد: آخر التسريبات لشكل وميزات "آيفون 8"

الهاتف سيحافظ على الأبعاد الخارجية

الهاتف سيحافظ على الأبعاد الخارجية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-05-2017 الساعة 09:25
سيف الوليد - الخليج أونلاين


مع اقتراب الإعلان المرتقب عن هاتف "آيفون 8"، ازدادت وتيرة التسريبات عن شكل الهاتف وأبرز ميزاته، والذي يتوقع أن تعلن "آبل" عنه خلال الربع الثالث من العام الجاري.

آخر التسريبات مثلت مفاجأة لجميع المتابعين؛ حيث نشر بنجامين جيسكين، المسرب الأشهر على شبكة الإنترنت، الأربعاء، مقطعاً مصوراً قصيراً، أظهر تفاصيل هاتف "آيفون 8"، عبر حسابه الشخصي في "تويتر".

ثم أعقبه بنشر صور واضحة لعدة ألوان من الهاتف، برز فيها مكان البصمة الجديد، والذي من المتوقع أن يكون في الخلف، أسفل شعار "آبل" المعتاد في أجهزتها الذكية، في حين لفت بنجامين جيسكين، إلى احتمال تحويلها إلى الأمام، لتمكين خاصية الشحن اللاسلكي.

وتبين الصور الجديدة جانبين من الزجاج لهاتف "آبل" المرتقب، مع حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ، يحاكي ما هو موجود في هواتف "آيفون 4"، وحتى "آيفون 5 أس"، مع تأكيد لشكل الكاميرا الذي سيأتي بترتيب عمودي، وأسفله "فلاش إل أي دي".

اقرأ أيضاً :

دراسة: الآباء معتدلو نسب فيتامين "د" يولد أطفالهم أصحاء

في حين أكدت التسريبات الأخيرة أن الهاتف سيحافظ على الأبعاد الخارجية، التي تميزت بها هواتف "آيفون 6" وما صدر بعدها من نسخ، مع غياب واضح لمستشعر البصمة المعتادة، وسط الواجهة الأمامية للهاتف.

الجدير بالذكر أن آخر التقارير العالمية أشارت إلى أن إنتاج الهاتف الجديد قد يتأخر صدوره حتى نوفمبر/تشرين الثاني من العام الحالي؛ بسبب مشاكل تواجهها الشركة في دمج بعض التقنيات؛ وأبرزها مستشعر البصمة، وتقنية الشحن اللاسلكي.

مكة المكرمة