شاهد.. ساعة ذكية تنبه المستخدم إلى حاجته لأشعة الشمس

يبدأ سعر الساعة من 99 دولاراً

يبدأ سعر الساعة من 99 دولاراً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 02-04-2017 الساعة 08:25
سيف الوليد - الخليج أونلاين


كشفت شركة "أو وي" الأمريكية، عن ساعة ذكية موجهة لممارسي الرياضة بشكل عام، حيث ستكون الساعة بحسب مصنّعيها، المساعد المثالي للحصول على لياقة بدنية عالية من جهة، والتعرض للشمس بالقدر المطلوب للجسم من جهة أخرى.

وسترتبط الساعة الذكية "O'We Smartwatch" بجميع منصات الهواتف الذكية، كما ستزوَّد بمواصفات تمكنها من أداء الأدوار كافة التي تتمتع بها مثيلاتها؛ كتلقي الإشعارات، والرد على الاتصالات، فضلاً عن بعض التطبيقات التي ستعمل بصورة مقترنة مع الجهاز الذكي.

ساعة ذكية  (3)

وتتحقق الساعة من أشعة الشمس التي يتعرض لها المستخدم وقياس المقدار اليومي لها، حيث ستقوم الساعة بتنبيه المستخدم في حال عدم تلقيه المقدار اليومي من أشعة الشمس، وقراءات للأشعة فوق البنفسجية، من خلال جهاز استشعار سيقدم ذلك بحسب طبيعة الجسم.

ساعة ذكية  (4)

كما سيقدم جهاز الاستشعار، تنبيهات مختلفة فيما يتعلق بالصحة العامة واللياقة البدنية، كالتحذير من الخمول إذا بقي المستخدم جالساً فترة طويلة دون حركة، من خلال الاهتزاز، مع رسالة تنبه المستخدم إلى مخاطر الخمول على جسم الإنسان.

اقرأ أيضاً:

ميزات مُنافسة سيحتويها نظام "أندرويد أوريو".. تعرف عليها

وستعمل بطارية الساعة خمسة أيام بشحنة واحدة، مع مقاومة للماء والأتربة، كما سيكون جسم الساعة مصنوعاً من معدن خفيف مقاوم للصدأ، وسوار من الجلد، او المعدن، او البلاستك، بحسب رغبة المستخدم.

ساعة ذكية  (5)

وسيتم إتاحة الساعة للبيع عبر موقع الشركة ومراكز البيع المعتمدة، خلال شهر أبريل/نيسان الجاري، بسعر يبدأ من 99 دولاراً، ويرتفع بحسب المواصفات الخارجية للساعة.

ساعة ذكية  (1)

ساعة ذكية  (1)

ساعة ذكية  (2)

مكة المكرمة