شاهد: سوني تطرح سماعة رأس فريدة باستخدامات متعددة

 الشحنة الواحدة ستكفي السماعة للعمل لمدة 30 ساعة متواصلة

الشحنة الواحدة ستكفي السماعة للعمل لمدة 30 ساعة متواصلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-02-2018 الساعة 18:13
سيف الوليد- الخليج أونلاين


كشف عملاق التكنولوجيا الياباني "سوني" مؤخراً عن إصدار جديد من سماعات الرأس الذكية من طراز "WH1000XM2"، والتي تعد الأفضل في إلغاء الضوضاء، وتقديم الخدمات المتعددة للمستخدم.

وأعلنت سوني، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أنها وفرت الإصدار الجديد من سماعتها "WH1000XM2" بعرض محدود أقل بنحو خمسين دولاراً من السعر الأصلي؛ حيث تم طرحها عبر الموقع الرسمي للشركة وموقع "أمازون" بسعر 298 دولاراً أمريكياً، بدلاً عن 350 دولاراً أمريكياً.

وقالت "سوني" إنه على الرغم من تقديم السماعة لخدماتها الصوتية لعموم للمستخدمين، فإنها ستقدم خدمات احترافية للاستوديوهات الصوتية، وأجواء خالية من الضوضاء للمسافرين، حيث ستقدم السماعة خدمات تفاعلية للمسافر تبعده عن الضوضاء التي تسببها المطارات والمسافرين، وفي الوقت ذاته تتفاعل مع التنبيهات التي يعلنها المطار عن الرحلة.

وسيمكن للمستخدم من خلال التطبيق المخصص للسماعة أن يحدد تفاصيل رحلته، لتقوم السماعة بعدها بخفض الصوت وتلقي التنبيهات عن الرحلة التي حددها المستخدم، كما سيمكن للمستخدم أن يحدد التنبيهات العاجلة التي تعلنها السلطات الأمنية في المطار، وعزل جميع التنبيهات غير الهامة.

اقرأ أيضاً :

شاهد: مهندس سابق في "آبل" يصنع كاميرا ذكية مذهلة

ووفقاً لفريق "أمازون" فإن السماعة من المنتجات الصوتية المتخصصة التي يعتمدها المتجر، والتي حازت منذ الإعلان عنها على رضى المستخدمين، بفضل استخداماتها المتعددة، وتفاعلها مع المستخدم، حيث سيمكن للمستخدم أن يوجه الأوامر للسماعة من خلال حركة اليد، أو لمس السماعة فقط، فضلاً عن إمكانية ارتباطها مع أكثر من جهاز في وقت واحد، والرد على الاتصالات الهاتفية وتوجيه الأوامر الصوتية للمساعدات الشخصية في الهواتف الذكية، والمساعدات المنزلية الذكية.

Sony 01

إلى ذلك أوضحت "سوني" أن الشحنة الواحدة ستكفي السماعة للعمل لمدة 30 ساعة متواصلة، في حين سيمكن للبطارية أن تمنح المستخدم 70 دقيقة استخدام بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط، كما أعلنت الشركة أن المستخدم لن يحتاج إلى أوامر لإيقاف الصوت، حيث سيكفيه أن يغطي الجانب الأيمن للسماعة براحة الكف فقط، أو إعادة تشغيلها مرة أخرى بالحركة ذاتها.

مكة المكرمة