شاهد.. سويسرا تفاجئ العالم بأكفأ ساعاتها الذكية وأغلاها ثمناً

قطاع صناعة الساعات الذكية يشهد طفرة في العالم

قطاع صناعة الساعات الذكية يشهد طفرة في العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 20-01-2017 الساعة 21:59
سيف الوليد - الخليج أونلاين


كشفت شركة "تاغ هوير" السويسرية عن 4 إصدرات مميزة لساعتها الذكية، والتي تستهدف قطاعاً محدوداً من المستخدمين؛ نظراً لطبيعة المواد والتقنيات المستخدمة في تصنيع الساعة، والتي تصل تكلفتها إلى نحو عشرة آلاف دولار أمريكي.

جاء ذلك خلال مشاركة "تاغ هوير" في معرض جنيف العالمي للساعات، تابع أحداثه من خلال موقع الشركة الرسمي "الخليج أونلاين"، والذي عقد على ضفاف بحيرة ليمان في جنيف، في الفترة بين 17 - 20 يناير/كانون الثاني الحالي، حيث ختمت "تاغ هوير" المعرض برباعيتها من الساعات الذكية.

اقرأ أيضاً :

90 قتيلاً من "فتح الشام" في غارة للتحالف بحلب

جانب من المعرض كما نقلته القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب:

وحاولت شركة "تاغ هوير" محاكاة الألوان التي طرحتها أغلب شركات الهواتف الذكية، حيث طرحت لونين أساسين مع كل ساعة، مع إدخال خامات مختلفة لكل إصدار منها.

وجاء موديل "Carrera Calibre 16" بسوار من الجلد الطبيعي باللون البني، مع ساعة ذكية سوداء، مضادة للماء والأتربة، واجهتها الخارجية أقرب إلى الساعة التقليدية.

1

أما موديل "AQUARACER LADY 300M"، فجاء بسوار من الكتان الأزرق المحاط بالجلد، مع ساعة ذكية مصنوعة من الفضة الخالصة المطعّمة باللون الأزرق، مع تعزيزها بالمقاومة للماء والأتربة.

2

موديل "CARRERA HEUER-01" الذي يعد الأغلى بين النماذج الاربعة، من أهم ميزاته تحمله الغطس لأعماق مختلفة، إضافة إلى المعدن الصلب الذي صُنعت منه الساعة، والذي جمع بين الخفة والقوة، وأتى هذا الموديل باللون الأسود اللامع، مع إضافات من الفضة الخالصة.

3

واختتمت شركة "تاغ هوير" إصدارتها لمعرض جنيف العالمي للساعات؛ بموديل "AQUARACER 300M 43MM" الذي صنف على أنه الأجمل حسب تقييم الحضور، والذي جاء بمعدن فضي، مطعم بأقفال للسوار من الفضة الخالصة، مع إضافة اللونين الأحمر والأسود للساعة، وعزز هذا الموديل الذكي بمقاومته للماء والقدرة على الغطس لعمق 100 متر.

4

وبحسب ما أعلنته "تاغ هوير" على موقعها الرسمي وتابعه "الخليج أون لاين"، فإن الساعات ستتوافر في مراكز البيع المباشر المعتمدة من قبل الشركة، دون إمكانية حجزها أو بيعها من خلال الإنترنت.

الساعات الفاخرة التي طرحتها "تاغ هوير" لن تتميز بمواد صنعها وحسب؛ بل تميزت أيضاً بدعمها الأنظمة الذكية كافة، وإمكانية الرد على الرسائل، وإجراء الاتصال.

وبحسب موقع "droid-life" التقني، فإن الشركة ستطرح ساعة ذكية ستضيف لها تقنية NFC (الاتصال قريب المدى) مع أشكال جديدة تلبي رغبات المستخدمين، ولا سيما الرياضية منها.

مكة المكرمة