شاهد: 6 أجسام غريبة تحوم حول محطة الفضاء الدولية

ظهرت ستة أجرام سماوية متوهجة كبيرة أمام الكاميرا

ظهرت ستة أجرام سماوية متوهجة كبيرة أمام الكاميرا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-02-2017 الساعة 20:29
سيف الوليد - الخليج أونلاين


بعد أن كانت الحياة الأخرى خارج الأرض مجرد أحاديث وشائعات يتداولها متابعو أخبار الفضاء ومحبوه، أصبحت هذه الأخبار مشاهَدة للعيان، ذلك بعد أن رصد بعض المتابعين لقطات مباشرة بثتها الإدارة الوطنية الأمريكية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا)، لأجسام غريبة تمر بالقرب من محطة الفضاء الدولية.

768773

وأظهرت صور "ناسا" ستة أجسام غريبة، استمر ظهورها ثواني قليلة، ثم تم قطع الإرسال، واستبداله بصور من كاميرا تُظهر إحدى غرف المراقبة من الأرض، ما دفع عدداً من المهتمين بأخبار الكائنات الفضائية لاتهام وكالة "ناسا" بالتستر على رؤية أجسام غريبة تُحلّق حول محطة الفضاء الدولية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ركز الفيديو، الذي لا تزيد مدته على 31 ثانية، على الجزء الخارجي من المحطة الدولية، حيث ظهرت ستة أجرام سماوية متوهجة كبيرة أمام الكاميرا".

157506243

ورصَد هذه الأجرام، ساعة ظهورها، حساب "Streetcap1" على موقع "يوتيوب"، الذي يعد الحساب الأشهر في تتبع ما تبثه الوكالة من صور مباشرة للوكالة الدولية، ثم شارك الفيديو مع قناة فريق "Secure Team 10" على موقع "يوتيوب" والمهتم برصد الأجسام الغريبة، والذين أعلنوا بدورهم مزاعم اكتشاف أسطول من الأجسام الطائرة مجهولة الهوية خلف محطة الفضاء الدولية.

ولم تعلق وكالة "ناسا" على ما ظهر خلال بثها المباشر، في حين استمرت في البث، دون تكرار لظهور أي جسم آخر، بحسب ما أكده حساب "Streetcap1" على موقع "يوتيوب".

مكة المكرمة