شركة فرنسية تطرح ساعة ذكية للرياضيين.. تعرّف عليها

الرابط المختصرhttp://cli.re/LeZPAo

ساعة "ستيل إتش آر سبورت"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-09-2018 الساعة 15:30
باريس – الخليج أونلاين

طرحت "ويثينغز" الفرنسية ساعة ذكية جديدة تختلف عن الساعات الأخرى المنتشرة في السوق، قادرة على حساب السعرات الحرارية والمسافات المقطوعة خلال ممارسة الرياضة.

وأطلقت الشركة على منتجها الجديد اسم "ستيل إتش آر سبورت" وهي متوافقة مع الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل "آبل آي أو إس" و"غوغل أندرويد".

وتتعرف الساعة المخصصة للرياضيين على الكثير من الأنشطة التي يقوم بها المستخدم مثل: المشي والجري والسباحة، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق خمسين متراً.

كما أنها تعرض السعرات الحرارية التي يتم حرقها والمسافات المقطوعة، إضافة إلى إمكانية عرض إشعارات الهاتف الذكي على الشاشة الرقمية مثل المكالمات والرسائل النصية والإحصائيات.

كما توفر تحليلاً لدورات النوم، ومن ضمن ذلك وظيفة الاستيقاظ الذكية، مع قياس معدل نبضات القلب، وتتيح وظيفة "كونيكتد جي بي إس" إمكانية استعمال نظام تحديد المواقع الجغرافية "جي بي إس" بالهاتف الذكي لتتبع مسارات المشي والجري.

وتؤكد الشركة أن مدة تشغيل البطارية تمتد حتى 25 يوماً، على خلاف الساعات الذكية الشهيرة التي لا يتجاوز معدل تشغيل بطارياتها يوماً في العادة، وربما يمتد لأكثر من ذلك بقليل.

وتأتي الساعة بوزن 49 غراماً في جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ بقُطر 39.5 ملم، وسمك 13 ملم، وتتوافر بها باقة متنوعة من الأساور الجلدية أو المصنوعة من السيليكون، ويبدأ سعرها من نحو 200 يورو.

مكة المكرمة