صوّر واطبع في نفس الوقت.. طابعة محمولة فريد نوعها

خلال الطباعة سيتمكن المستخدم من ربط الطابعة مباشرة بالجهاز الذكي

خلال الطباعة سيتمكن المستخدم من ربط الطابعة مباشرة بالجهاز الذكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-01-2017 الساعة 22:05
سيف الوليد - الخليج أونلاين


أعلنت شركة "Mangoslab" الكورية الجنوبية، عن إطلاق طابعتها المحمولة "Nemonic" للأسواق، فيما أكدت الشركة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أن شراء الطابعة سيكون ممكناً عبر موقع الشركة، إضافة إلى منافذ البيع المعتمدة حول العالم بسعر يتراوح من 100 - 120 دولار أمريكي.

وبحسب موقع "سي نت" حققت الطابعة مراكز متقدمة ضمن الأفكار الخلاقة التي رصدها معرض "CES 2017" العالمي للتكنولوجيا، ذلك لما احتوته من ميزات إضافة إلى إمكانية التنقل بها.

وتابع "الخليج أونلاين" الميزات التي احتوتها طابعة "Nemonic"، حيث تتميز الطابعة بإمكانية تدوين الملاحظات من خلال تطبيق خاص وفرته الشركة، أما خلال الطباعة فسيتمكن المستخدم من ربط الطابعة مباشرة بالجهاز الذكي، دون أي تطبيق وسيط، والطباعة خلال 5 ثواني، للصور الملتقطة بكاميرا الهاتف الذكي، أو المخزونة عليه، مع إمكانية لصقها على أي مكان.

ومن الناحية التقنية ستستخدم الطابعة ورق لاصق شبيه بورق "post-it"، حيث ستقوم الطابعة "Nemonic" بعمل مماثل لعمل الطابعة الحرارية؛ كالتي يتم استخدامها لطبع الإيصالات في المحلات التجارية.

شركة "Mangoslab" أوضحت أن الألوان الطباعية التي ستوفرها الشركة حالياً هي الأبيض والأسود فقط، مع دقة وضوح عالية أثناء الطباعة، فيما بينت أن استخدام الألوان سيكون ضمن التحديثات المقبلة التي ستجريها الشركة، بالتعاون مع مواطنتها عملاق التكنولوجيا "سامسونج".

وأضافت الشركة الكورية الجنوبية، أن لفافة الورق الحراري ستأتي بتكلفة 4 دولار، مع احتوائها على حوالي 200 ورقة للملاحظات اللاصقة التي تأتي في 5 ألوان، فيما أشارت الشركة إلى أن الصورة ستبقى بذات الوضوح الأول لمدة تتراوح من سنتين إلى خمس سنوات، دون أن تبلى أو تتلاشى أو يطرأ أي تغيير عليها.

مكة المكرمة
عاجل

نيويورك تايمز: مسؤولو الاستخبارات الأمريكية يعتقدون بأن محمد بن سلمان هو المقصود بـ"رئيسك" في اتصال مطرب