فوز شركة الاتصالات القطرية "Ooredoo" بـ18 جائزة دولية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6DwN9w

أوريدو ثالث أكثر الشركات حصولاً على الألقاب في حفل جوائز ستيفي الدولية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 04-12-2018 الساعة 09:22
لندن - الخليج أونلاين

فازت شركة الاتصالات القطرية أوريدو (Ooredoo)، مساء أمس الاثنين، بـ18 جائزة في حفل جوائز الأعمال الدولية "ستيفي" لعام 2018.

ويقام حفل جوائز ستيفي سنوياً لتكريم الإنجازات والإسهامات الإيجابية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

ولكونها ثالث أكثر الشركات حصولاً على الألقاب في حفل جوائز ستيفي الدولية، فقد كرِّمت "أوريدو" القطرية بحصولها على لقب "غراند ستيفي"، وهذا هو العام الخامس على التوالي الذي تكرَّم فيه الشركة القطرية في جوائز الأعمال الدولية نتيجة لحرصها على تبني ممارسات الابتكار في مجال الأعمال وتطوير مجموعة حلولها الرائدة في الأسواق، من خلال اعتماد نهج قوي يركز على خدمة المجتمع وأفراده، بحسب ما ذكرت صحيفة "الشرق" القطرية.

وحصلت "أوريدو" على 5 جوائز ستيفي ذهبية، من بينها جائزة "أفضل منتج أو خدمة جديدة خلال العام"، لإطلاقها شبكة 5G تجارياً، وتقديراً لإنجازاتها في اعتماد استراتيجيات رقمية متقدمة.

كما حصلت الشركة أيضاً على جائزة ذهبية أخرى لـ"أفضل حملة تسويقية خلال العام"، وذلك عن حملة "استمتع بالإنترنت"، التي أطلقتها "أوريدو"، وأشركت من خلالها الملايين من الأشخاص من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو الممتعة والمسابقات والمنصات التفاعلية.

وفازت الشركة بجائزتين ذهبيتين أيضاً حصلت عليهما كل من "أوريدو" الجزائر في فئة "جوائز تطبيقات ومواقع الجوال"، وذلك عن تطبيقها المبتكر (Haya! Chiche)، و"أوريدو" الكويت في فئة "أفضل إدارة اتصالات خلال العام"؛ تكريماً لجهودها في تمكين الشباب والتحول الرقمي.

وحصلت "أوريدو" عُمان أيضاً على جائزة ستيفي ذهبية ضمن فئة "إنجازات المسؤولية الاجتماعية للشركات في تمكين المرأة"، وذلك لإطلاقها حاضنات أعمال لمشاريع السيدات، وهو ما يبرهن على الجهود والاستثمارات المستمرة للشركة القطرية لدعم تمكين المرأة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوريدو": "نحن سعداء بهذا الإنجاز الهام، ولا شك أن فوزنا بهذه الجوائز الدولية يعكس تقديراً عالمياً لجهودنا وقدراتنا لتوفير حلول مبتكرة لعملائنا مع تحقيق رسالتنا المتمثلة في إثراء حياة العملاء الرقمية في جميع أنحاء العالم، من خلال تمكينهم من الوصول إلى أفضل التجارب الرقمية والاستمتاع بها".

كما فازت الشركة القطرية بـ10 جوائز ستيفي فضية، من بينها جائزة "أفضل شركة مبتكرة خلال العام"، وجائزة "أفضل ابتكار فني خلال العام"، التي فازت بها مجموعة "أوريدو" باعتبارها واحدة من أولى الشركات في العالم التي تستفيد تجارياً من قدرات شبكة G5.

واشتملت جوائز ستيفي الفضية الأخرى التي فازت بها شركة "أوريدو" على جائزة "أفضل شركة اتصالات خلال العام"، و"أفضل برنامج مسؤولية اجتماعية للشركات خلال العام" عن برنامج (Indonesia Belajar) في إندونيسيا، و"أفضل قسم خدمة عملاء خلال العام" لـ"أوريدو" ميانمار، "وأفضل حملة تسويق انتشاراً خلال العام" لحملة  (Migalo) في تونس، و"أفضل منتج أو خدمة جديدة خلال العام" لشبكة 4.5G من إندوسات "أوريدو".

مكة المكرمة