في الإمارات.. إشارة المرور علامات "نصر" و"فوز" و"حب"

بلدية عجمان حولت الدائرة الإشارة الخضراء لإشارة فوز

بلدية عجمان حولت الدائرة الإشارة الخضراء لإشارة فوز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 23-02-2017 الساعة 11:01
عجمان - الخليج أونلاين


حولت دائرة البلدية والتخطيط في إمارة عجمان الإماراتية، الإشارة الضوئية الخضراء لعلامة "النصر" و"الفوز" و"الحب"؛ تشجيعاً وتحفيزاً للجميع.

كما أضافت البلدية الإماراتية علامة المحبة للإشارة الحمراء، وذلك استكمالاً للمبادرة المبتكرة التي دشنتها دائرة البلدية والتخطيط بعجمان للارتقاء بالإمارة لمدينة الإيجابية والتفاؤل، والانطلاق من خلال تحويل الإشارة الضوئية الحمراء الهادفة لنشر السعادة ورسم البسمة على الوجوه المنتظرة للعبور.

ونقلت صحيفة البيان الإماراتية، الخميس، عن محمد المهيري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية في بلدية عجمان، قوله: إن "الدائرة تدعم كافة المبادرات الرائدة التي تترجم رؤى القيادة الحكيمة بعجمان وتوجيهاتها الرشيدة، وتعميماتها الساعية لنشر القيم الإيجابية وجعلها منهج حياة يسير عليه الجميع".

اقرأ أيضاً :

جوجل تستحوذ على منصة المطورين في تويتر

وأضاف: "إن الدائرة عملت على استكمال المبادرة وارتأت إضافة رمز القلب للإشارة الضوئية الحمراء، والذي يهدف لنشر المحبة بين الجميع، وغرس المبادئ الإنسانية، وإضفاء أجواء دافئة، وإشعار الجميع أننا أسرة واحدة لا مسافات بيننا، ومجتمع واحد تجمعه الألفة والمحبة المنشودة".

وذكر المهيري أن "العمل بالفكرة المبتكرة لم يتوقف عند هذا الحد؛ فقد حولت الدائرة الإشارة الخضراء إلى إشارة فوز وانتصار تسعى لتحفيز الأفراد ودفعهم للانطلاق والبناء وعدم التفكير بالعوائق، والمضي للأمام بكل حماسة وشجاعة، فالفوز سيكون حليفهم طالما تمسكوا بالعزيمة والإرادة العالية".

مكة المكرمة