مايكروسوفت تكشف مبكراً "بطريق الخطأ" عن اسم "ويندوز" القادم

مايكروسوفت تكشف مبكراً "بطريق الخطأ" عن اسم "ويندوز" القادم

مايكروسوفت تكشف مبكراً "بطريق الخطأ" عن اسم "ويندوز" القادم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-09-2014 الساعة 14:01
واشنطن - الخليج أونلاين


اكتشف بعض مستخدمي شركة "مايكروسوفت" عن طريق المصادفة، أمس الأحد، الاسم الذي تعتزم إطلاقه على إصدارها الجديد من نظام تشغيل "ويندوز" التابع لها.

وظهر في صفحة "المعاينة التقنية" على موقع الشركة، تبويب لنظام يحمل الاسم "Windows TH"، وهو الاسم الرمزي للنظام الجديد بداخل مايكروسوفت، وهو اختصار لـ"Windows Threshold"، لكن سرعان ما أخفت الشركة الاسم والصفحة، ما يؤكد أن ظهور الاسم والتبويب تم بطريق الخطأ.

وتشير الصفحة إلى أن مايكروسوفت تعتزم إطلاق النظام الجديد، والمعروف أيضاً باسم "ويندوز 9" مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وستستعرض مايكروسوفت تفاصيل أكثر عن نظامها الجديد يوم الخميس القادم في مؤتمر خاص به في سان فرانسيسكو الأمريكية، إلا أنه من غير المتوقع إطلاق نسخة المعاينة لتنزيلها قبل الشهر المقبل، بحسب مواقع تقنية متخصصة.

ووفقاً للمصادر التقنية، فإنه يفهم من صفحة اسم "ويندوز" هذه، أن مايكروسوفت لم تحسم بعد اسم ويندوز القادم تماماً، وربما يكون اسماً مؤقتاً، وكانت التسريبات السابقة عن موقع نسخة المعاينة من ويندوز قد بينت أن مايكروسوفت قد تحضر لإطلاق النسخة بعد الحدث الرسمي بأيام قليلة.

يشار إلى أنه على مدار الأيام السابقة، ظهرت الكثير من التسريبات الخاصة بالنظام الجديد والتي تشير إلى عودة زر "ابدأ" من جديد، ووجود مركز للإشعارات وتغيير في واجهة المستخدم الخاصة بسطح المكتب، وهو ما أكدته الصفحة.

مكة المكرمة