مسابقة لتطوير تطبيقات لشركة مايكروسوفت في السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-09-2014 الساعة 22:33
الرياض - الخليج أونلاين


أطلقت شركة "مايكروسوفت" العربية، مسابقة تطوير تطبيقات ويندوز الموحدة، لنظاميها ويندوز فون وويندوز 8.

وأعلن الفرع السعودي من الشركة الأمريكية الرائدة، عن مسابقة لتطوير تطبيقات موحدة على ويندوز فون وويندوز 8، للحصول على فرصة اكتساب الشهرة في مجال تطوير التطبيقات، وربح جائزة من ثلاث.

ويحظى الفائز بالمركز الأول بالمسابقة بحاسوب لوحي بنظام التشغيل "ويندوز 8"، أما صاحب المركز الثاني فسيفوز بالهاتف الذكي "لوميا 930"، فيما سيحصل المركز الثالث على قسائم شرائية بقيمة ألف ريال سعودي.

وتشترط الشركة للمشاركة في المسابقة: كون المشترك سعودياً أو مقيماً بالمملكة السعودية، وأن يقوم بنشر التطبيقات عبر حساب متجر "ويندوز 8" و"ويندوز فون" خاص بالمملكة العربية السعودية.

ويتعين على المشترك تطوير تطبيق ويندوز الموحدة يعمل على نظام "ويندوز فون 8" و "ويندوز 8"، أو ترقية تطبيق قديم ليصبح قادراً على العمل على آخر نسخة من أدوات التطوير، ولا يشمل ذلك النسخ التجريبية "بيتا".

وعلى المبتدئين والراغبين بتعلم تطوير التطبيقات الانتقال إلى أكاديمية مايكروسوفت الافتراضية، وتعلم تطوير تطبيقات ويندوز الموحدة، التي تعمل على نظامي "ويندوز 8" و"ويندوز فون".

يشار إلى أن المسابقة تنتهي بنهاية يوم الأربعاء الموافق 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2014، وينبغي إرسال التطبيق قبل هذا التاريخ إلى البريد الإلكتروني المخصص للمشاركة بالمسابقة.

مكة المكرمة