مقابل 40 دولاراً.. دورة متخصصة لمطوري الويب مدى الحياة

العرض محدود وسيمكن للمستخدم أن يواكب من خلاله سوق عمل مطوّري الويب مدى الحياة
الرابط المختصرhttp://cli.re/6VWVdj

دورة SitePoint لتعلم مهارات تطوير الويب

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-08-2018 الساعة 19:01
سيف الوليد - الخليج أونلاين

في ظل الحركة المتقلبة لقطاع التكنولوجيا، أصبح سوق العمل يشهد هو الآخر ذات التقلبات، التي ولّدت تفاوتاً بين المتخصصين، الذين اضطروا إلى محاولة تطوير أنفسهم دوماً لمواكبة التطور الهائل الذي يشهده هذا القطاع كل يوم، ولاسيما في مجال تطوير الويب، الذي يعد البوابة الرئيسية لسوق التقنية العالمي.

فرصة تطوير المستوى والتعليم المهني الاحترافي هي العرض الذي قدمته شركة SitePoint الأسترالية، المتخصصة في تعليم وتطوير مطوّري الويب، والمتخصصين في إدخال البيانات لقاعدة الشبكة العالمية، من خلال توفير دورات متخصصة، ومواد تعليمية معتمدة عالمياً.

وتوفر شركة SitePoint هذه الفرصة بعرض خاص بخصم 91٪ من السعر الأصلي، البالغ 450 دولاراً أمريكياً، لتصبح قيمة الدورة 39.99 دولاراً فقط، مع رفع سقف الاستفادة من الدورة من خمس سنوات إلى مدى الحياة.

وسيتمكن المستفيدون من العرض من الوصول إلى مكتبة كبيرة من موارد التدريب الفني، وتعلم كل شيء من مهارات البرمجة في HTML، وJavaScript إلى تطوير قاعدة بيانات blockchain، وblockchain هي قاعدة بيانات موزعة، تمتاز بقدرتها على إدارة قائمة متزايدة باستمرار من السجلات المسماة.

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي "إنجادت"، فإن المستفيدين من عرض SitePoint سيحصلون بشكل يومي على فرصة مطالعة 125 كتاباً إلكترونياً، والاستفادة من 128 دورة فنية متخصصة، و25 درساً تعليمياً حول مواضيع ومهارات التكنولوجيا الأكثر شيوعاً، بالإضافة إلى تنزيلات غير محدودة لجميع الكتب الإلكترونية والدورات والبرامج التعليمية، والاستفادة من جميع النشرات الشهرية التي يصدرها الموقع، لمواكبة سوق العمل.

الجدير بالذكر أن العرض محدود بالتعاون مع موقع "إنجاديت"، وسيستمتع المتدرب خلاله بتجربة تعليمية خالية من الإعلانات الترويجية، حيث أكدت SitePoint أن الغاية من هذا العرض هي زيادة عدد المحترفين، وإغناء سوق التقنية بخبرات جديدة على مستوى عال من الاحترافية.

مكة المكرمة