هاتف صيني يحصل على أقوى زجاج في العالم.. تعرَّف عليه

سيمتلك الزجاج قدرة مضاعفة للحماية من الماء والأتربة والاصطدام القوي والخدوش
الرابط المختصرhttp://cli.re/6JWzwa

هاتف Oppo R17 Pro

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 17-08-2018 الساعة 15:36
سيف الوليد - الخليج أونلاين

كشفت شركة "كورنينغ إنكوربوريتد" الأمريكية، المتخصصة في صناعة الزجاج والسيراميك الصناعي، عن جيل جديد من زجاج "غوريلا غلاس"، المستخدم مع أغلب شاشات الهواتف الذكية العالمية، حيث أكدت أن الجيل الجديد من شاشاتها يعتبر الزجاج الأقوى من نوعه عالمياً.

ووفقاً لـ"كورنينغ" فإن هاتف "Oppo R17 Pro" الصيني، سيكون أول هاتف يُزود بالجيل السادس من زجاج "غوريلا غلاس"، الذي سيمتلك قدرات مختلفة من الحماية، في حين سيتميز الجيل الجديد بحماية خاصة من المياه.

وسيحتوي زجاج "Gorilla Glass 6" على مواد كيميائية خاصة، تعزز حماية الشاشة ضد المياه، وتمنع وصولها الى داخل الجهاز من خلال فتحات الشاشة، في حين سيمتلك الزجاج قدرة مقاومة بواقع 15 مرة سقوط في نفس الوقت من مسافة متر واحد.

ووفقاً لموقع "جي إس إم أرينا" التقني، فإن الجيل الجديد من زجاج "غوريلا غلاس" سيمكنه مقاومة الخدوش وحالات السقوط بفاعلية أكبر مقارنة بالأجيال السابقة، في حين أشار الموقع إلى أن هاتف "Oppo R17 Pro" سيحظى برعاية خاصة من "كورنينغ"، مقابل مشاركتها في أرباح المبيعات في الولايات المتحدة وكندا.

ومع اقتراب انتهاء العد التنازلي لإزاحة الستار عن هاتف "Oppo R17 Pro"، كشفت المصادر من داخل شركة "Oppo"، عن حصول كاميرا الهاتف على مستشعر ذكي يشابه الموجود في هاتفي "+Galaxy S9" و"Galaxy Note 9"، يمكنه تغيير فتحة العدسة من 1.5 إلى 2.4، أو القيام بعكس ذلك، بحسب ظروف الإضاءة.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة