"واي فاي" على متن الخطوط الجوية الكويتية قريباً

الخطوط الكويتية ستزيد عدد رحلاتها على شبكة وجهاتها الـ36

الخطوط الكويتية ستزيد عدد رحلاتها على شبكة وجهاتها الـ36

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-02-2017 الساعة 16:59
الكويت - الخليج أونلاين


أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، الثلاثاء، أنها بحلول شهر أغسطس/آب المقبل، ستكون الناقل الدولي الوحيد الذي يقدم خدمة الـ (واي فاي) على متن رحلاتها من الكويت إلى القاهرة، وإسطنبول، ومانيلا، ودكا، وكولومبو، وكوتشين، ومومباي، ونيودلهي، وتشيناي.

وأضافت في بيان صحفي أنها تنوي "زيادة عدد رحلاتها على شبكة وجهاتها الـ 36 اعتباراً من مارس/آذار المقبل، تزامناً مع إطلاق مواعيد الجدول الصيفي للشركة"، وأنها وضعت "جدولاً مدروساً لتلبية وجهات السفر خلال فترة فصل الصيف، بعد نجاح جدول فصل الشتاء وزيادة عدد الرحلات خلاله بنحو 15%".

ولفتت الكويتية إلى أنها ستكون "الشركة الوحيدة في المنطقة التي توفر سبل الراحة والأسرّة المسطّحة بالكامل؛ على درجتي رجال الأعمال والدرجة الأولى، في رحلاتها من وإلى دكا وكولومبو، ومانيلا وتشيناي، وبانكوك ومومباي".

اقرأ أيضاً :

بريطانيا تلفظ تركة "بلير" وتغلق سجل انتهاكاتها في العراق

تجدر الإشارة إلى أن "واي فاي WiFi" مصطلح يستخدم لتعريف أي من تقنيات الاتصال اللاسلكي، وهي التقنية التي تقوم عليها معظم الشبكات اللاسلكية (WLAN) اليوم، فهي تستخدم موجات الراديو لتبادل المعلومات بدلاً من الأسلاك والكوابل، كما أنها قادرة على اختراق الجدران والحواجز، وذات سرعة عالية في نقل واستقبال البيانات تصل إلى 54 Mbps.

وقالت الشركة في بيانها إنها ستحيل 6 من طائراتها إلى التقاعد، من بينها 4 طائرات من طراز (إيه 340-إس 300)، وطائرتان من طراز (بوينغ 777-إس 200)، في أغسطس/آب المقبل، متوقعة إضافة وجهة أخرى لشبه القارة الهندية في مايو/أيار المقبل.

وتعد الخطوط الجوية الكويتية من أقدم شركات الطيران في منطقة الخليج العربي، وتأسست عام 1953 بصفتها شركة خاصة تحت اسم (الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة)، واستحوذت حكومة دولة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100% عام 1962.

مكة المكرمة