21 طناً نفايات ومخلفات احتفالات رأس السنة بدبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-01-2015 الساعة 10:18
أبوظبي - الخليج أونلاين


رفعت إدارة النفايات في بلدية دبي نحو 21 طن نفايات من مواقع الاحتفالات برأس السنة، واشترك في عملية إزالة المخلفات 279 عامل نظافة و13 مشرفاً، بالإضافة إلى معدات التنظيف وكانسات الرمال الحديثة، ومركبات نقل المخلفات.

وقال مدير إدارة النفايات في بلدية دبي، المهندس عبد المجيد سيفائي: إن "الإدارة انتهت من أعمال إزالة المخلفات الناتجة من الألعاب النارية وعروض الاحتفال برأس السنة، في مواقع الاحتفالات ببرج خليفة ومنطقة الخليج التجاري وامتداد شواطئ جميرا حتى مرسى دبي، بالإضافة إلى شارع جميرا كاملاً".

وأضاف سيفائي أن "احتفالات هذا العام تميزت بكل شيء، حتى عدد الحضور الذي قارب نحو 1.5 مليون متابع بكل مواقع الاحتفالات، الأمر الذي حتم مضاعفة الجهود الميدانية، بتجهيز فريق عمل متكامل من عمال وإشرافيين، والتنسيق مع القطاع الخاص للمشاركة في أعمال النظافة التي شارك فيها 279 عامل نظافة و13 مشرفاً، جمعوا 7302 كيس من النفايات".

وأشار إلى أن "بلدية دبي ممثلة في إدارة النفايات تميزت بجهودها الحثيثة في مجال التعاون مع كل المؤسسات الخاصة والعامة من أجل تحقيق رؤية بلدية دبي، ومن أجل أن تبقى الإمارة في طليعة المدن من حيث النظافة العامة".

وكان رئيس قسم العمليات وخدمات النظافة في إدارة النفايات، خالد محسن العامري، قد أوضح أنه تم الاستعداد لاحتفالات رأس السنة بتوفير 109 عمال تابعين للقسم وتسعة مشرفين، وكانسات الرمال الحديثة، ومركبات نقل المخلفات، وتم نقل نحو 21 طن نفايات من مواقع الاحتفالات المختلفة بالتعاون مع شركة إعمار بشكل أساسي، وبجهود فريق المناطق الاستثمارية وفريق نظافة الشواطئ.

مكة المكرمة