A99 II.. كاميرا رائدة من سوني لمصوري الرياضة والحياة البرية

في معرض Photokina 2016

في معرض Photokina 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 20-09-2016 الساعة 13:36
طوكيو - الخليج أونلاين


كشفت شركة سوني، الاثنين، عن كاميرتها الرقمية الجديدة المسماة A99 II، التي تستهدف المحترفين، والمصورين الرياضيين، والمصورين المهتمين بالحياة البرية.

جاء ذلك خلال المعرض التجاري المختص بصناعة التصوير الفوتوغرافي والصور Photokina 2016، بحسب ما أفادت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتأتي الكاميرا الجديدة بعدسة قابلة للتبديل ومتوافقة مع نظام العدسات، وتمتلك شكلاً مشابهاً للكاميرات الاحترافية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR من ناحية الإطار الكامل.

وتمتاز الكاميرا A99 II بحساس تصوير CMOS، دقته 42.4 ميغابكسل، بالإضافة إلى امتلاكها لنظام هجين جديد للكشف عن الضبط التلقائي للصورة، حيث يمتلك النظام 79 نقطة غير مخصصة، و399 نقطة إضافية.

وأشارت سوني إلى أن نظامها الجديد الهجين للضبط التلقائي للصورة يمكّن الكاميرا من العمل بشكل أفضل في الضوء المنخفض، مع قدر أكبر من الدقة، والتي تصل إلى 4 EV، كما يوفر نظام تثبيت الصورة ما يصل إلى 4.5 نقاط توقف للتصحيح مع أي عدسة من نظام A تثبت على الكاميرا.

ويمتلك حساس التصوير مجموعة موسعة من حساسية الضوء ISO، تترواح بين 50 و102.400، وبحسب الشركة فإن الكاميرا الجديدة لا تمتلك "مرشح تمرير منخفض"، الأمر الذي يضمن تقديم جودة صور أفضل.

وزُوّدت الكاميرا الجديدة بجميع تكنولوجيا التصوير والكاميرات خاصتها، بما في ذلك نظام تثبيت الصورة خماسي المحاور، وإمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K.

وخطت شركة سوني خطوات كبيرة مع سلسلة كاميرات ألفا Alpha، وذلك منذ أول ظهور لها منذ 10 سنوات، الأمر الذي سمح لهذه الفئة من الكاميرات بالسيطرة على سوق الكاميرات بلا مرآة.

يذكر أن كاميرا A99 II ستتوفر في الأسواق بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني، وبسعر يصل إلى 3200 دولار أمريكي.

مكة المكرمة