LG تستعد للكشف عن بطاقة ائتمان عالمية شاملة

إل جي باي إحدى خدمات الشركة الكورية

إل جي باي إحدى خدمات الشركة الكورية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 31-01-2016 الساعة 15:10
سيول - الخليج أونلاين


عكفت شركة إل جي LG على تصميم بطاقة ائتمان تحل محل جميع بطاقات الدفع الإلكتروني، تستعد للكشف عنها في مؤتمر تقني سينعقد في إسبانيا من 22 إلى 25 فبراير/شباط.

وتستوعب البطاقة الجديدة التي تحمل اسم "وايت كارد" جميع بطاقات الائتمان التي يعتمد عليها المستخدم في حالات كثيرة، حيث سيتم تجميع جميع البطاقات في بطاقة واحدة تعرض على شاشة الهاتف الذكي عند الدفع الإلكتروني، وفق ما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

و"وايت كارد" مماثلة في الحجم لبطاقة الائتمان العادية، لذا يمكن وضعها داخل المحفظة أو الجيب بسهولة، وتتضمن شاشة صغيرة منخفضة الطاقة، لعرض حالة البطاقة عند الإغلاق أو الاستخدام، كما تشتمل أيضاً على مفتاحين في الجهة اليمنى من البطاقة، وموصل لشحن البطاقة عند نفاد بطارية شاشتها، لكن الشركة لم تفصح بعد عن طريقة شحنها.

وتتنافس شركات عملاقة في المجال التقني على إنشاء خدمات للدفع بواسطة الهواتف الذكية.

وكانت مجموعة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قد أعلنت عن شراء شركة "لوب باي" الأمريكية الناشئة المتخصصة في خدمات الدفع بواسطة الهواتف الخلوية.

وتعد هذه الأخيرة منافسة لخدمة "آبل باي" التي أطلقتها مجموعة "آبل" في الولايات المتحدة، والتي تستخدم في أحدث النسخ من هواتفها وفي ساعتها الذكية.

وتسعى مجموعة جوجل إلى تحسين وضعها في مجال خدمات الدفع بواسطة الهواتف الخلوية، بفضل اتفاق كشفت عنه مع عدة مشغلي اتصالات في الولايات المتحدة، ترد فيه على وفود منافستها "آبل" إلى هذه السوق.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: أعضاء بمجلس الشيوخ يطالبون بكشف معلومات عن العلاقات المالية بين عائلة ترامب والسعودية