أسرة كويتي اختفى برومانيا تقدِّم مليون يورو لمن يجده

الرابط المختصرhttp://cli.re/gRNxJg

رجل الأعمال الكويتي محمد البغلي وكويتيون

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 02-08-2018 الساعة 15:53
الكويت - الخليج أونلاين

أعلنت أسرة رجل الأعمال الكويتي، محمد البغلي، الذي اختفى في ظروف غامضة برومانيا، قبل 3 سنوات، عن مكافأة ماليّة قدرها مليون يورو لمن يُدلي بأيّ معلومة تدلّ على مكانه، أو تقود لفكّ لغز اختفائه.

وذكرت صحيفة "الجريدة" الكويتية، الخميس، أن هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها أسرة البغلي عن مكافأة مالية لمن يعثر على رجل الأعمال المفقود، بل وعدت بمكافآت في السنوات السابقة، دون جدوى، وهذه المرة حدَّدت مهلة زمنيّة لاستحقاق المكافأة الجديدة مدّتها 30 يوماً فقط.

ونقلت عن السفير الكويتي لدى رومانيا، طلال الهاجري، قوله: إن "ملفّ قضيّة اختفاء البغلي أُحيل للمرة الأولى إلى النائب العام الروماني، ما يعكس اهتماماً جاداً من الحكومة الرومانية بتوسيع دائرة التحقيقات للوصول إلى معلومات جديدة تفكّ لغز الاختفاء".

وأضافت الصحيفة أن حمد البغلي، نجل رجل الأعمال المفقود، شدَّد خلال مؤتمر صحفي، عُقد الأربعاء، في بلدة كييا الرومانية، بمناسبة مرور 3 سنوات على اختفاء والده، على أن "كلّ من تورَّط في هذه الجريمة سيتم كشفه عاجلاً أم آجلاً، وسيلاحق قانونياً لينال أقسى عقوبة".

ولفت البغلي إلى أن "الشرطة الرومانية بذلت منذ اللحظات الأولى لاختفاء والده جهوداً مُضنية، لكن مع الأسف لم تثمر عن أي أثر أو دليل يمكن أن يقودنا إلى معرفة مصير والدنا".

مكة المكرمة