أغرب شرط للزواج باليمن.. جَمع مليون إعجاب

صفحة الفيسبوك الخاصة بوالد العروس سالم عياش

صفحة الفيسبوك الخاصة بوالد العروس سالم عياش

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-12-2014 الساعة 12:57
صنعاء - الخليج أونلاين


اختط رجل يمني طريقة جديدة لشرط زواج ابنته، بأن فرض على المتقدم لخطبتها، جمع مليون إعجاب في صفحته على فيسبوك في شبكة التواصل الاجتماعي.

ويرى المواطن اليمني سالم عياش، أنه من خلال خطوته الغريبة تلك، واشتراطه مليون إعجاب على الصفحة الشخصية بالفيسبوك للمتقدم لخطبة ابنته، يبعث برسالة إلى أولياء الأمور، أن يخففوا من مهور بناتهم.

وجاء اشتراط الأب اليمني في ظل اتساع رقعة الشبكات الاجتماعية، وتأثيرها في المجتمع، وبالفعل اقترب الشاب من هذا الرقم، ووفى الأب بوعده ووافق على الزيجة، وأقيم حفل الزفاف على مدار اليومين السابقين الجمعة والسبت.

وقال والد العروس سالم عياش: إن الهدف من تلك الفكرة هي لفت انتباه الناس إلى ضرورة التخفيف من المهور، ومساعدة الشباب اليمني على الزواج، لا سيما في ظل الأزمة الاقتصادية التي تواجه الشباب في اليمن وغيرها.

ولم يكن هذا الهدف الوحيد، بل أشار عياش إلى أنه رغب أيضاً في أن يتابع الشباب اليمني القضايا الاجتماعية المطروحة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر عياش على صفحته الشخصية في الفيسبوك: "بعد عام كامل من حكاية المليون لايك، نعلن للأهل والأقارب والأصدقاء وللجميع، بأن عرس بنتي بالأستاذ أسامة توفيق سيكون الجمعة القادمة، الموافق 5/ 12/ 2014 ميلادي (الجمعة الماضية)، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير".

مكة المكرمة