ألبانيا تصدر طابعاً بريدياً يحمل صورة أمير الكويت

الأمير الكويتي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

الأمير الكويتي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-10-2014 الساعة 11:07
تيرانا - الخليج أونلاين


أعلن السفير الكويتي بألبانيا نجيب عبد الرحمن البدر عن إصدار حكومة ألبانيا طابعاً بريدياً يحمل صورة الأمير الكويتي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

واعتبر البدر، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، المبادرة الألبانية تجسيداً لما يتمتع به الأمير الشيخ من مكانة رفيعة وتقدير واسع لدى الشعب الألباني، نظراً لدعمه مسيرة التطور في بلادهم ولمبادراته الإقليمية والدولية الهادفة إلى تعزيز قيم السلام والحرية والديمقراطية.

وأضاف البدر أن المبادرة تعكس في الوقت ذاته، التقدير للدور التنموي الذي تقوم به الكويت في ألبانيا، معرباً عن شكره لحكومة ألبانيا لهذه المبادرة القيمة، فهي الأولى لرئيس دولة في العالم، وتعكس المستوى الذي وصلت إليه علاقات البلدين.

وأوضح البدر أهمية مثل هذا الإصدار البريدي، كونه يمثل قيمة ثقافية وجسر تواصل وتعاون بين الأمم والشعوب، مؤكداً أن البلدين يتمتعان بعلاقات تاريخية وعلاقات صداقة ممتازة.

وأكد البدر أن مدير عام البريد في ألبانيا "مايليند لالزيمي" اعتبر هذا الإصدار البريدي تعبيراً عن تقدير الدور الدولي الإنساني الذي يضطلع به أمير الكويت كما يعكس الرغبة في تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة إلى آفاق أشمل في ظل الروابط الدبلوماسية المتميزة بين البلدين.

مكة المكرمة