إمارة الشارقة تنفي وجود حلوى مخدرة في الإمارات

الأجهزة الأمنية تؤكد يقظتها بمتابعة قضايا المخدرات

الأجهزة الأمنية تؤكد يقظتها بمتابعة قضايا المخدرات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-11-2016 الساعة 11:47
أبوظبي - الخليج أونلاين


نفت القيادة العامة لشرطة إمارة الشارقة، صحة وجود أي نوع من المواد المخدرة المغلّفة على هيئة قطع حلوى، ويروج لها تحت أسماء متعددة ومختلفة، وفق الصور التي تم تداولها مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما رافقها من مزاعم بشأن وجود هذه المواد وانتشارها في الإمارات.

وحذر العقيد محمد راشد بيات، المدير العام للعمليات الشرطية أفراد الجمهور من خطورة ترويج مثل هذه الصور، وإثارة القلق بين أفراد المجتمع من خلال نشر الشائعات حول وجود مثل هذه المواد، وعدم تداول الأخبار قبل التأكد من صحتها تجنباً للمساءلة القانونية.

وأكد حسب جريدة "البيان"، الاثنين، اليقظة التامة لأجهزة مكافحة المخدرات في الإمارات، ومتابعتها لكل صغيرة وكبيرة بشأن دخول أو وجود أي مواد مخدرة أو محظورة ومنع وصولها أو انتشارها.

اقرأ أيضاً :

الكويت تتجه لقائمة التراث العالمي بقصر وجزيرة وأبراج

ودعا المدير العام للعمليات الشرطية أولياء الأمور من المواطنين والمقيمين، وجميع المدارس والمؤسسات التعليمية، إلى المسارعة بالإبلاغ عند ضبط أي نوع من تلك المواد، أو أي مادة أخرى يشتبه فيها لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو منع انتشارها.

يأتي هذا التحذير في إطار الإجراءات الوقائية، الرامية إلى تحذير الشباب من مغبة الانصياع للمسميات التي يستخدمها المروجون في الترويج للمواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

مكة المكرمة