الأمن السعودي يحذر من تداول معلومات "تضر بأمن المملكة"

الناطق الرسمي باسم إدارة حرس الحدود السعودية اللواء محمد سعد الغامدي

الناطق الرسمي باسم إدارة حرس الحدود السعودية اللواء محمد سعد الغامدي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 26-03-2015 الساعة 10:23
الرياض - الخليج أونلاين


حذر الناطق الرسمي باسم إدارة حرس الحدود السعودية اللواء محمد سعد الغامدي، من نشر صور أو معلومات قد تضر بأمن المملكة، بالتزامن مع بدء عملية "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن.

وقال في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أمْن وطنك أمانة، فحافظ عليها فلا تنشر صورة أو معلومة قد تضر بأمنه، ولا تجعل من عدسة جوالك أداة سلبية، فالمواطن رجل الأمن الأول".

تصريح الغامدي جاء بالتزامن مع إطلاق دول الخليج العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، عملية "عاصفة الحزم" ضد انقلاب الحوثيين في اليمن، حيث وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ببدء عملية "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن، عند الساعة 12 ليلاً بتوقيت الرياض.

وكان ناشطون سعوديون قد تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً وتسجيلات التقطها هواة، أثناء نقل الجيش السعودي وقوات حرس الحدود لمعدات عسكرية إلى الشريط الحدودي مع اليمن، وذلك قبل نحو 24 ساعة على انطلاق عملية "عاصفة الحزم".

وأعلنت عملية "عاصفة الحزم" أن أجواء اليمن منطقة محظورة، ويشارك في العملية 10 دول، من بينها دول الخليج.

ورحبت السعودية بمشاركة المجتمع الدولي في العملية، "التي بدأت بتحقيق أهدافها بعد دقائق من انطلاقها"، بينما رحبت مصر والأردن والمغرب وباكستان والسودان بالمشاركة في العملية.

مكة المكرمة