الاتفاق على إطلاق جائزة العمل البلدي لأول مرة خليجياً

 الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني

الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 23-10-2015 الساعة 10:13
الدوحة - الخليج أونلاين


أكد وزير البلدية والتخطيط العمراني القطري الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني، الخميس، أنه تم الاتفاق على إطلاق جائزة العمل البلدي لأول مرة في تاريخ العمل الخليجي لتشجيع التنافس بين دول المنطقة.

وأشار آل ثاني وهو أيضاً رئيس الاجتماع التاسع عشر للوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إلى أن الجائزة سترى النور في مؤتمر العمل البلدي الذي سيعقد في الدوحة أبريل/ نيسان المقبل.

وأوضح في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية عقب انتهاء الاجتماع الذي أقيم أمس بالدوحة أن "هذا الاجتماع شأنه شأن جميع الاجتماعات الخليجية بناءة دائماً وتخرج بكل ما يصب في صالح المجتمع الخليجي".

وأضاف أنه تم الاتفاق على مشروع الكود الخليجي الموحد الذي تنتظره جميع الدول الخليجية والذي شهد مناقشات طويلة على مدى عدة سنوات من خلال لجنة المقاييس بدول المجلس كما تم الاتفاق على المحاور الرئيسية لمؤتمر العمل البلدي الذي سيعقد في الدوحة العام المقبل حتى يخرج بالنتائج المرجوة.

ولفت أيضاً إلى الاتفاق على جميع البنود التي عرضت على الاجتماع ومناقشة نتائج ورش العمل التي تمت في دول الخليج وإعداد تقرير بها لتستفيد منها دول المجلس كافة.

مكة المكرمة