السعوديات يتنافسن فوق "حلبة" جمال الأخلاق

السعوديات يتنافسن في "جمال الأخلاق"

السعوديات يتنافسن في "جمال الأخلاق"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-11-2014 الساعة 17:19
الرياض - الخليج أونلاين


كشفت رئيس مجلس إدارة مسابقة "سيدة جمال الأخلاق" في محافظة القطيف، شرقي السعودية، "خضراء المبارك"، أن ١٨٢ فتاة شاركن في الدورة السابقة من المسابقة التي انطلقت الخميس الماضي في إحدى المدارس الأهلية.

وأشارت المبارك إلى أن هذا السباق يهدف إلى تعزيز المفهوم الأخلاقي وبر الوالدين، وبلورة ثقافة اجتماعية تستند إلى تطبيق القيم الأخلاقية والثقافية والوطنية؛ لخلق جيل راقي الفكر، سامي الأخلاق، بحسب ما ذكرت لصحيفة "عكاظ" السعودية.

ولفتت رئيس اللجنة التدريبية، تغريد آل إبراهيم، إلى أن المسابقة ترمي إلى تنمية الفكر لاكتساب المفاهيم الأولية التي تساعد على النجاح، وتعزيز السلوكيات، فيما أشارت مسؤولة التحكيم في المسابقة إيمان الصايغ إلى أن العملية التحكيمية تشمل عدة ضوابط؛ منها المصداقية، والتعامل مع جميع المتسابقات بالأرقام دون إفصاح عن هويتهن لضمان الحياد والشفافية.

وشهدت المسابقة ورشة عمل حملت عنوان "لنتقاسم الكعكة معاً"، قدمتها المدربة عقيلة النجيدي، تناولت فيها تعزيز روح المشاركة بين المتسابقات، وتقسيمهن لعدة فرق تنافسية، وأهمية العلاقات الاجتماعية؛ بدءاً من الأسرة وانتهاء بالآخرين.

كما قدمت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام لهيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية منى الشافعي، ورشة عمل بعنوان "التخطيط للتطوير الذاتي"، فيما تناولت المصورة الفوتوغرافية أنوار المؤمن تجربتها، والمعوقات التي صادفتها وكيف تغلبت عليها.

مكة المكرمة
عاجل

الأمم المتحدة: روسيا وتركيا أبلغتا المنظمة بأنهما لا تزالان تعملان على وضع تفاصيل اتفاق إدلب لكننا متفائلون بإمكانية تجنب إراقة الدماء