انفلات في وضح النهار.. طعن سعودي وسرقته في القاهرة

سعودي وزوجته تعرضا للسرقة تحت تهديد السلاح الأبيض

السرقة حصلت في الشارع العام من قبل سائق سيارة أجرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-07-2018 الساعة 20:33
الرياض- الخليج أونلاين

قال مواطن سعودي، الأربعاء، إنه تعرض وزوجته للسرقة تحت تهديد السلاح الأبيض بالعاصمة المصرية القاهرة، وأصيب بطعنة في يده أثناء محاولته مقاومة اللص الذي أخذ منه مبلغ 1500 ريال سعودي.

وذكر لصحيفة "سبق": "يوم الثلاثاء قبل الماضي كانت رحلتي وزوجتي من جدة إلى القاهرة لمراجعة أحد المستشفيات الخاصة، وبعد الوصول إلى الفندق والمبيت فيه ليلة الأربعاء، قررنا الذهاب للمستشفى، وركبنا سيارة أجرة، وفي الطريق أوقف السائق سيارته وأشهر سلاحاً أبيض وسلب مبلغ 1500 ريال سعودي".

وأضاف السعودي الذي لم تذكر الصحيفة اسمه: "عند محاولة السائق سرقة هاتفي والجوازات قاومته، لأتعرض لطعنة في يدي قبل أن يهرب مباشرة".

وأكد أنه حصل على معلومات وافية عن السارق، ومنها: "رقم السيارة ومواصفاتها، كما أن المركبة مرّت بإحدى محطات الوقود المزودة بكاميرات المراقبة، ومنها أخذت جميع المعلومات والتفاصيل، وصور اللص والمركبة وجميع البيانات والمعلومات عنه".
وأعرب المواطن السعودي عن استغرابه لعدم القبض على اللص رغم كم المعلومات التي أبلغ بها السلطات الأمنية، مشيراً إلى أنه ذهب "لقسم أمن الجيزة، فرفضوا استقبال البلاغ، ثم ذهبت لقسم الهرم وقمت بالإبلاغ عنه".

مكة المكرمة