بالصور: خلاف أُسري يتحول لطعن وإطلاق نار أمام محكمة سعودية

الرقيطي: الحادث أسفر عن إصابات والشرطة بدأت بالتحقيق في الحادث

الرقيطي: الحادث أسفر عن إصابات والشرطة بدأت بالتحقيق في الحادث

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 08-10-2017 الساعة 20:22
الرياض - الخليج أونلاين


أصيب 10 أشخاص في منطقة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية، مساء الأحد، حالة بعضهم خطيرة، على خلفية تأجيل القاضي لقضية نفقة بين أفراد إحدى الأسر في المنطقة.

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، فقد "تحولت قضية نفقة بين أسرة سعودية بحفر الباطن، مساء الأحد، إلى مشاجرة وضرب بالعصي واستخدام لبندقية صيد".

3

وأضافت الصحيفة أن القضية تطورت بعد استخدام البندقية، وأدت "الحادثة إلى إصابة 10 أشخاص؛ اثنان منهم إصابتهما خطيرة، وذلك خارج محكمة التنفيذ بعد تأجيل القاضي لجلستهم".

اقرأ أيضاً :

السعودية تلزم التأمين والمهن الحرّة بـ"التوطين" خلال 4 أشهر

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي: إنه "عند الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم (الأحد) باشرت الجهات المختصة بشرطة محافظة حفر الباطن شجاراً لعدد من الأشخاص أمام دائرة التنفيذ بالمحافظة".

2

وأضاف الرقيطي أن الحادث "أسفر عن إصابات طعنية متفرقة بأطراف الشجار، وإصابة أحدهم بالساعد الأيمن جراء إطلاق النار عليه من بندقية صيد".

وأوضح أنه "تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم الصحية مستقرة، وجرى ضبط كافة الأطراف والتحفظ على المصابين، وعددهم 10 مواطنين في العقد الثالث والرابع من العمر"، مؤكداً أن "الجهات المختصة في الشرطة المحلية قد شرعت باستكمال إجراءات الضبط الجنائي للحادثة، تمهيداً لإحالتها وأطرافها للنيابة العامة".

1

مكة المكرمة
عاجل

استدعاء نائبة السفير الإسرائيلي لدى روسيا على خلفية إسقاط الطائرة الروسية