بالصور: ظهور جديد لـ"بن علي" في حفل خطوبة ابنته

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6dqy9W
ظهر على بن علي في الصورة المنشورة علامات الكبر

ظهر على بن علي في الصورة المنشورة علامات الكبر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-01-2019 الساعة 18:24

نشر مغني الراب التونسي" كا دو ريم"  اليوم الاثنين، على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، صورة جمعته بعائلة خطيبته سيرين بن علي ابنة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، وزوجته ليلى الطرابلسي.

وظهر بن علي البالغ من العمر 83 عاماً في الصورة وقد بدت عليه آثار التقدم في السن، كما تظهر  زوجته ليلى الطرابلسي ممسكة بيده.

وكتب كادوريم معلّقاً على الصورة قائلاً: ''العائلة.. حيث تبدأ الحياة دون أن ينتهي الحب''.

بدورها نشرت نسرين بن علي صورة على حسابها على "إنستغرام"، توثّق عقد قرانها مع "كا دو ريم"، ويظهر في السلطة رجل دين سعودي.

وعلقت نسرين بن على الصورة قائلة: "حبّا حياتي".

ولم ترد أي معطيات حول مكان الصورة أو تاريخ التقاطها، لكن بعض المعلّقين رجّحوا أن تكون في المملكة العربية السعودية أو دبي؛ لكون الأولى مقرّ إقامة "بن علي" وزوجته منذ هروبه من تونس، والثانية مقرّ إقامة فنان الراب التونسي إضافة إلى أن بن علي وعائلته يترددون عليها كثيراً.

بن علي

بن علي

ولطالما أثار فنان الراب التونسي "كا دو ريم" جدلاً واسعاً في تونس، بسبب طريقة عيشه المثيرة.

وأثارت الصورة التي نشرها الفنان التونسي وخطيبته موجة من التفاعل الواسع، حيث انقسم المعلّقون بين مبارك لها وناقد لبن علي ونظامه الذي حكم تونس طوال 23 عاماً.

وهرب الرئيس التونسي الأسبق من بلاده في 14 يناير 2011 إلى السعودية، بعد ثورة شعبية عارمة، سقط خلالها قتلى وجرحى، وواجهت الرياض انتقادات واسعة لعدم تسليمه للمحاكمة.

مكة المكرمة