بسبب دعوى طلاق.. مُسن تركي يقتل زوجته وحماته وصهره

توران قتل زوجته وأصاب 3 من الشرطة

توران قتل زوجته وأصاب 3 من الشرطة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-11-2015 الساعة 09:48
أنقرة - الخليج أونلاين


لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة من عناصر الشرطة، في حادثي انتقام لزوجين مهجورين من قبل زوجتيهما، الاثنين الماضي، في تركيا.

ووفقاً للصحافة المحلية وقعت الحادثة الأولى ببلدة جونين بمدينة باليكسير؛ عندما قتل صالح شينسيس (67 عاماً) زوجته فاطمة شينسيس (57 عاماً) وحماته (83 عاماً) وصهره (49 عاماً)، بإطلاق النار عليهم.

وكانت فاطمة، المتقاعدة من وظيفتها في أحد المستشفيات، تزوجت للمرة الثالثة قبل نحو ستة أشهر من صالح شينسيس. وبسبب سوء تفاهم عنيف انفصلت فاطمة، وهي أم لطفلين من زواجها الأول، عن زوجها صالح، وذهبت لمنزل والدتها فاطمة يلماز، لتقوم بعد ذلك برفع دعوى خلع.

أثار هذا الوضع غضب الزوج ليذهب بعد ذلك إلى منزل حماته ويتشاجر مع زوجته وحماته وينتهي الأمر إلى إطلاق النار على من في المنزل واحداً تلو الآخر. وبعد فراره من موقع الحادث وأثناء إيقاف عناصر الشرطة له، حاول صالح الانتحار لكن قوات الشرطة تمكنت من عرقلة محاولته في اللحظات الأخيرة.

أمّا في مدينة كوتاهيا، فذهبت نيل توران (30 عاماً)، وهي أم لطفل واحد تعيش بشكل منفصل عن زوجها مع استمرار دعوى الطلاق، مع بعض من عناصر الشرطة إلى المنزل لاسترجاع بعض أشيائها. وبعدما فتح زوجها أركان توران الباب دخلت نيل المنزل ليطلق أركان النار عليها باستخدام بندقية صيد.

ولقيت نيل مصرعها في مكان الحادث بسبب إصابتها في القلب، كما أطلق الزوج الذي جن جنونه النار على عناصر الشرطة المرافقين لها فأصاب ثلاثة منهم. وانتهى الأمر باعتقال الشرطة للزوج.

مكة المكرمة
عاجل

السعودية | الملك سلمان: وقوفنا إلى جانب اليمن لم يكن خياراً بل واجباً اقتضته نصرة الشعب اليمني بالتصدي لعدوان ميليشيات انقلابية مدعومة من إيران

عاجل

السعودية | الملك سلمان: ستستمر المملكة في التصدي للتطرف والإرهاب والقيام بدورها القيادي والتنموي في المنطقة بما يزيد من فرص الاستثمار

عاجل

السعودية | الملك سلمان:من أولوياتنا في المرحلة القادمة مواصلة دعمنا للقطاع الخاص السعودي وتمكينه كشريك فاعل في التنمية