بعد سحل طبيب.. شاهد: ضرب امرأة وطفلها في طائرة أمريكية

الواقعة بدأت بخلاف حول ما إذا كان يحق للمرأة جلب عربة الأطفال معها أو لا

الواقعة بدأت بخلاف حول ما إذا كان يحق للمرأة جلب عربة الأطفال معها أو لا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 22-04-2017 الساعة 14:04
واشنطن - الخليج أونلاين


بعد حادثة سحل الطبيب، التي لم يمضِ عليها سوى أيام، كشف تسجيل فيديو فضيحة جديدة لشركات الطيران الأمريكية "أمريكان إيرلاينز"، حيث أظهر مشاجرة بين أفراد طاقم الطائرة وعدد من الركاب، وامرأة تبكي وهي تحمل طفلاً.

وقال أحد مستخدمي فيسبوك، واسمه سورين أديانثايا، في تدوينة أرفق بها تسجيل الفيديو، مساء الجمعة: "إن موظف شركة (أمريكان إيرلاينز)، انتزع عربة أطفال من المرأة وضربها بها، وكاد يصيب طفلها أيضاً".

وذكرت ليزلي سكوت، المتحدثة باسم الشركة، أن "الشرطة تحقق في الواقعة التي حدثت على متن الرحلة 591، المتّجهة من سان فرانسيسكو إلى دالاس، قبل إقلاع الطائرة".

وبيّن سكوت أن "الواقعة بدأت بخلاف حول ما إذا كان يحق للمرأة جلب عربة الأطفال معها إلى الطائرة أو لا".

وفي تسجيل الفيديو تظهر المرأة التي تحمل الطفل وهي تبكي، أثناء طلبها من المضيفين أن يحضروا لها عربة طفلها.

واعتذرت "أمريكان إيرلاينز"، في بيان لها، في وقت متأخر من مساء الجمعة، قائلة: "نشعر بأسف بالغ للألم الذي سبّبناه لهذه الراكبة وأسرتها، وللركاب الآخرين الذين تأثروا بالواقعة".

وأضافت أنه "تم نقل المرأة وأسرتها إلى الدرجة الأولى لاستكمال رحلتهم، كما أعلنت إيقاف أحد موظفيها عن العمل بعد هذا الحادث".

وقبل أقل من أسبوعين، كان طبيب يدعى ديفيد داو (69 عاماً)، نُقل إلى المستشفى بعد أن أنزلته شرطة الطيران في شيكاغو عنوة، من طائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية، ما أثار غضباً واسعاً، وسبّب مشاكل للشركة، التي اعتذرت لاحقاً.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إيرانية: ارتفاع عدد قتلى الهجوم على العرض العسكري للحرس الثوري في الأهواز إلى 29 شخصاً