"تأملات في السعادة والإيجابية".. كتاب جديد لمحمد بن راشد

محمد بن راشد آل مكتوم

محمد بن راشد آل مكتوم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-03-2017 الساعة 12:13
أبوظبي - الخليج أونلاين


نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، كتابه الجديد "تأملات في السعادة والإيجابية"، الذي يطرح فيه رؤية إدارية وتنموية قائمة على التفاؤل والإيجابية.

وكتب بن راشد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": الإخوة والأخوات .. نشرت اليوم كتابي الجديد تأملات في السعادة والإيجابية. حاولت في الكتاب الإجابة على الكثير من التساؤلات التنموية العميقة مما تعلمته وخبرته في حياتي، وبأسلوب قصصي بسيط ليكون الكتاب قريباً من الشباب".

اقرأ أيضاً

"مدمن تحسين" يشرف على وظيفة المليون درهم.. هل تعرفه؟

وأضاف: "الكتاب يضم دروساً ونماذج وقصصاً قائمة على فلسفة مختلفة في الحياة الإيجابية كمنظور وإسعاد الناس كغاية وأسلوب حياة".

واختتم حاكم دبي بالقول: "نحاول المساهمة عبر الكتاب، ولو بشيء بسيط، في نقل تجربتنا وصناعة أمل لمنطقتنا، واستئناف الحضارة في عالمنا العربي​".

ويسعى بن راشد لترسيخ ثقافة السعادة والتفاؤل كأساس للتنمية، وقد أطلق العديد من المبادرات التعليمية والثقافية والتنافسية التي ترسخ هذا المعنى.

وأطلق حاكم دبي نائب رئيس الإمارات، مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بهدف توحيد الجهود، والاستفادة من الموارد، والتركيز على أهداف تنموية محددة وواضحة تعمل عليها جميع المؤسسات المنضوية تحتها، مع التركيز على التحديات التي يمر بها العالم العربي.

مكة المكرمة