ترامب: لم أتحرش في حياتي بأحدٍ داخل المصعد

سيدة أمريكية اتهمت ترامب بأنه تحرش بها قبل 12 عاماً

سيدة أمريكية اتهمت ترامب بأنه تحرش بها قبل 12 عاماً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-02-2018 الساعة 09:37
واشنطن - الخليج أونلاين


نفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اتهام موظفة استقبال سابقة، كانت تعمل في مقر عمله "برج ترامب"، بأنه تحرش بها، واصفاً هذه المزاعم بأنها "اتهام كاذب جديد".

وأكد ترامب أنه "لم يتحرش في حياته بأحدٍ داخل المصعد"، موضحاً في تغريدة له، مساء الثلاثاء: "امرأة لا أعرفها، وعلى حد علمي لم ألتقها مطلقاً، أخبارها على الصفحة الأولى لصحيفة الأخبار الكاذبة (واشنطن بوست)، وتقول إنني قبَّلتها وعلى مدى دقيقتين! في برج ترامب قبل 12 عاماً، لم يحدث ذلك على الإطلاق!".

واستهزأ الرئيس الأمريكي بهذه المزاعم، قائلاً: "من يفعل ذلك في مكان عام بوجود كاميرات أمنية تصور بشكل مباشر؟!".

ونشرت صحيفة "واشنطن بوست"، صباح الثلاثاء، تقريراً على صفحتها الأولى يتناول حادث التحرش المزعوم لترامب بالموظفة السابقة ريتشل كروكس، علماً أنها أدلت لأول مرة بهذه الاتهامات قبل انتخابات 2016.

اقرأ أيضاً:

ترامب: أنا أشد صرامة مع روسيا من أوباما

وأوضحت كروكس أنها في عام 2006، عندما كان عُمرها 22 عاماً وتعمل موظفة استقبال بشركة استثمارية مقرها في "برج ترامب"، صادفت الرئيس الأمريكي حينما كانت تنتظر وصول المصعد خارج مكتبها.

وأضافت أنها عرَّفت نفسها أمامه، وكان يبلغ من العمر 59 عاماً، واقتربت منه وهي تمد يدها، "إلا أنه أمسك بها وأخذ يُقبِّلها"، وفق الصحيفة.

وحتى الآن، اتهمت 19 امرأة ترامب بالتحرش الجنسي على مدى عقود، لكن ردوده الغاضبة بالنفي لم تسفر سوى عن تفاقم الجدل حول تصرفاته مع النساء.

مكة المكرمة