سيول تتسبب بوفاة إماراتية وفقدان 3 من أبنائها برأس الخيمة

ناشد الغانم السائقين بضرورة الأخذ بالحيطة والحذر أثناء القيادة

ناشد الغانم السائقين بضرورة الأخذ بالحيطة والحذر أثناء القيادة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-02-2016 الساعة 08:39
أبوظبي - الخليج أونلاين


أعلنت شرطة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة وفاة سيدة إماراتية وفقد أبنائها الثلاثة بعد أن جرفت سيارتهم السيول في منطقة في رأس الخيمة.

وتلقت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بلاغاً مساء الأربعاء يفيد بتعرض مركبة عائلة مواطنة للانجراف في وادي القور بمنطقة المنيعي برأس الخيمة، وعلى الفور تم توجيه الجهات المختصة، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

وقال العميد غانم أحمد غانم، مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة: "بمساعدة الأهالي تم العثور على المركبة، وانتشال الأب والأم، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما لا تزال الجهود مستمرة للبحث عن الأبناء الثلاثة (ولدان وبنت) الذين كانوا بالمركبة كذلك في الوادي منذ عصر الأربعاء.

وناشد العميد غانم جميع السائقين تجنب السرعة الزائدة، وضرورة الأخذ بالحيطة والحذر أثناء القيادة في الأجواء المتقلبة التي تشهدها الدولة حالياً من الرياح الشديدة المحملة بالأمطار، التي تعم الدولة وتنخفض على إثرها الرؤية وتزيد من صعوبتها في معظم الأوقات، وهو ما أدى إلى جريان الأودية والسيول.

وأعلنت شرطة رأس الخيمة الاستعداد التام لمواجهة أي حالة طارئة قد تحدث نتيجة سقوط الأمطار خلال اليومين القادمين، بعد توجيهات مدير الشرطة اللواء علي بن علوان النعيمي، بضرورة تكثيف الدوريات وسيارات الإسعاف والإنقاذ في مختلف طرق الإمارة بشكل عام، وأماكن ومناطق تجمع الوديان تحديداً.

مكة المكرمة